منتصر الوحيشي يقدم أسباب تعادل تونس المخيب ضد ناميبيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-10 00:24
لاعبو منتخب تونس قبل بداية مباراة ناميبيا ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 (Facebook/FTF.Officielle)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب مدرب المنتخب التونسي، منتصر الوحيشي عن أسفه حيال الأداء السيئ الذي ظهر به لاعبو منتخب تونس في المباراة التي جمعتهم أمام ناميبيا ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وانتهى لقاء تونس وناميبيا بالتعادل السلبي دون أهداف، ليحافظ منتخب تونس على صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، بينما رفع منتخب ناميبيا رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني.

قال الوحيشي في تصريحات للتلفزيون التونسي عقب المباراة: "لقد ركزنا على رد الفعل أكثر من أي شيء آخر، كان المنتخب الناميبي أكثر إثارةً وحماسًا في اللعب، خط دفاعنا كان قويًا مقارنةً بالهجوم الذي لم يكن في نفس المستوى بالرغم من التغييرات التي حاولنا القيام بها طيلة المباراة".

منتصر الوحيشي متأكد من تأهل تونس إلى المونديال

وأضاف منتصر الوحيشي: "كانت المباراة ضد ناميبيا صعبةً علينا، أرضية الملعب السيئة أثرت على المستوى العام للمباراة بشكل جدًا، أيضا الاصابات التي تعرض لها العديد من اللاعبين خلال هذا المعسكر أثرت على مستوى المنتخب الوطني".

وتابع المدير الفني المؤقت لمنتخب نسور قرطاج: "هناك إجماع أن معسكر شهر يونيو هو الأصعب وهذا لا يخص فقط المنتخب التونسي وإنما جميع منتخبات العالم، حيث يعاني العديد من اللاعبين من الإرهاق بعد نهاية موسم شاق، ولكن عموما".

وأردف: "أنا متأكد من تأهل المنتخب التونسي إلى كأس العالم، لا يهم مستقبلي مع المنتخب ولكن الأهم هو ضمان التواجد في المعترك المونديالي، أظن أن القادم من المباريات أسهل من الجولات الماضية".

واختتم حديثه بالقول: "المنتخب كانت تنقصه النجاعة و التنشيط الهجومي، مثلا لم يكن من الممكن أن نُقحم راقي العواني لأن اللاعب لم يكن في أفضل حالاته الصحية حيث كان مريضًا منذ ثلاثة أيام".

شارك: