منتصر الطالبي في رده على العروض: تركيزي مع المنتخب التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-01 00:08
منتصر الطالبي مدافع منتخب تونس ونادي لوريان الفرنسي (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تجاهل منتصر الطالبي مدافع منتخب تونس، اليوم الجمعة، الأسئلة التي وجهت إليه، على هامش مشاركته مع منتخب بلاده في المعسكر الإعدادي الذي يسبق خوض منتخب "نسور قرطاج"، لمواجهتي غينيا الاستوائية وناميبيا في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وقال الطالبي في تصريحات صحفية بحضور مراسل موقع winwin: "نحن هنا مع منتخبنا الوطني. تركيزي منصب على هذا. لا يوجد شيء آخر يمثل مشكلة بالنسبة لي الآن، لدينا مباريات مهمة في تصفيات كأس العالم، ونريد تحقيق الفوز في مواجهتي غينيا الاستوائية وناميبيا من أجل تسهيل مهمة الوصول للمونديال أكثر".

وتابع منتصر الطالبي: "لا أريد أن أشغل بالي بموضوع العروض وما يكتب ويقال في الصحافة، لقد خرجت من موسم صعب، انتهى بهبوط فريقي لوريان إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسي، لذلك أريد المحافظة على تركيزي مع المنتخب الوطني في الوقت الحالي".

واختتم الطالبي حديثه بالقول: "كما قلت لدينا مباريات مهمة تنتظرنا، ثم بعد ذلك سنجلس ونناقش كل الاحتمالات، كما قلت بعد العطلة الصيفية يمكن أن تحدث تطورات جديدة".

وجاءت هذه الأسئلة بعدما نقلت وسائل إعلام فرنسية خلال الأيام الأخيرة، العديد من الأخبار التي تشير إلى أن منتصر الطالبي سيكون على استعداد لقبول عرض الرحيل عن لوريان بعد هبوط الفريق الى دوري الدرجة الثانية الفرنسي "الليغ 2".

أرقام منتصر الطالبي مع لوريان ومنتخب تونس

وعرف أداء منتصر الطالبي تطورًا كبيرًا منذ توقيعه مع لوريان صيف 2022، قادمًا من روبين كازان الروسي، وخاض حتى الآن 66 مباراة بقميص لوريان، مُسهمًا في 3 أهداف بين الصناعة والتسجيل، وتصل قيمته السوقية إلى 8 ملايين يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت". ويمتلك الطالبي، البالغ من العمر 26 عامًا، عقدًا مع لوريان الفرنسي يمتد حتى صيف 2026.

ويعتبر الطالبي من أهم لاعبي منتخب "نسور قرطاج"؛ فقد شارك حتى الآن في 40 مباراة دولية وسجل هدفين، الأول في 27 سبتمبر/ أيلول 2022 في شباك منتخب البرازيل، والثاني في 20 يونيو/ حزيران 2023 أمام الجزائر.

شارك: