مكافأة مالية معتبرة للزمالك بعد فوزه بلقب السوبر الأفريقي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-28
-
آخر تعديل:
2024-09-28 01:09
تشكيل الزمالك قبل مباراة الأهلي بالسوبر الأفريقي 2024 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى نادي الزمالك جائزة مالية خاصة من "موسم الرياض" قدرها مليون ونصف المليون دولار، بعد التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي مساء اليوم الجمعة، في العاصمة السعودية الرياض، عقب الفوز على غريمه الأهلي بركلات الترجيح (4-3)، إثر نهاية المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل (1-1).

ووجه المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، تعليماته بمنح الجائزة لنادي الزمالك تقديراً لمجهودات الفريق في البطولة، والتي كللت بالتتويج باللقب الأفريقي.

وبدوره وجه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب شكره على هذه الجائزة في ظل العلاقة الطيبة التي تجمعه بإدارة النادي والتأكيد على العلاقات الوطيدة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية.

خزائن الزمالك تنتعش بعد الفوز بلقب السوبر الأفريقي

وإضافة إلى هذه الجائزة، سيحصل الفريق الأبيض على جائزة مالية أخرى من طرف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" نظير تتويجه بلقب السوبر الأفريقي، ما سينعش خزائن النادي كثيرًا، وهو الذي عانى خلال الفترة الماضية من مشكلات اقتصادية.

وذهبت المباراة لركلات الترجيح للمرة العاشرة في تاريخ بطولة السوبر، وتفوق الفارس الأبيض في مرتين، حيث كان قد توج باللقب عام 1997 أمام المقاولون العرب، وتوج بالبطولة مرتين أمام الأهلي، بعد نسخة 1994.

وخاض الأهلي مباراة السوبر بصفته حامل لقب دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي 2023-24، فيما لعب الزمالك المواجهة، بعد حصده لقب كأس الاتحاد الأفريقي "كونفيدرالية" بالموسم ذاته.

شارك: