مفاجأة سارّة.. التعمري سيشارك في لقاء الأردن وطاجيكستان

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-28 16:29
موسى التعمري نجم المنتخب الأردني ومونبيليه الفرنسي (Facebook/JordanFootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتلقى موسى التعمري محترف مونبلييه الفرنسي، عناية فائقة من الجهاز الطبي للمنتخب الأردني لكرة القدم الذي يجتهد في سبيل تشافيه من الإصابة وبما يعزز من حظوظه في المشاركة أمام طاجيكستان في لقاء مرتقب وجماهيري يجمعهما على استاد عمان الدولي يوم 6 يونيو/ حزيران المقبل.

وتعتبر مواجهة طاجيكستان الأهم في مشوار النشامى بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم وعلى ضوء نتائجها قد تحدد مصير الجهاز الفني بقيادة الحسين عموتة.

وسيكون منتخب النشامى مطالبًا بتحقيق الفوز حتى يتسنى له ضمان التأهل لأن الخسارة قد تبدد من حظوظه وتجعله يودع حلم الوصول إلى المونديال لأول مرة مبكرًا.

ويتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط، يليه الأردن بـ7 نقاط، ثم طاجيكستان ب 5 نقاط، وأخيرًا باكستان دون أي نقطة.

أخبار سارّة بشأن مشاركة التعمري

علم موقع winwin، من مصدر مقرب للمنتخب الأردني، أن الأمور تبدو جيدة بما يخص إصابة التعمري، والجهود تبذل لتأمين مشاركته.

ولفت المصدر أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد ارتفاعًا في جاهزية التعمري وهناك وقت كاف ليكون جاهزًا قبل المواجهة المنتظرة.

ويعتبر نجم مونبلييه أبرز لاعبي منتخب النشامى ويعول عليه كثيرًا في مباراتي طاجيكستان والسعودية، لما يتمتع به من مهارة وقدرات هجومية تربك الخصوم، فضلًا عن براعته بصناعة الأهداف وتسجيلها.

وكان التعمري قد غاب عن الجولة الأخيرة في الدوري الفرنسي بسبب الإصابة لينهي موسمه الأول مع مونبلييه الذي انتقل إليه بداية الموسم قادمًا من الدوري البلجيكي.

من جهة ثانية يواصل منتخب طاجيكستان تدريباته المكثفة في معسكره الذي يقيمه في قطر على أن يحضر للأردن في اليوم الثاني من الشهر المقبل تأهبًا للقاء النشامى.

شارك: