مفاجأة.. برشلونة تخلص من لاعبه عبر البريد الإلكتروني!

تاريخ النشر:
2021-07-05 10:47
-
آخر تعديل:
2021-07-05 11:14
برشلونة أبلغ ماتيوس فرنانديز بفسخ عقده عبر رسالة إلكترونية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف راديو كتالونيا "RAC1" أن إدارة برشلونة لم تقم بأي اتصال مع ماتيوس فرنانديز؛ لإخباره بفسخ عقده مع النادي الكتالوني، وأكد أن اللاعب تلقى الخبر من خلال البريد الإلكتروني، دون حتى مكالمة هاتفية من موظفي النادي.  

وأوضح المصدر المذكور أن إدارة برشلونة الجديدة، برئاسة خوان لابورتا، يبدو وأنها تتعامل دون رحمة في سوق الانتقالات، لافتًا إلى أن محامي اللاعب يُجهز كافة الأوراق لرفع دعوى قضائية ضد النادي الكتالوني؛ بسبب فسخ العقد "التعسفي" مع فرنانديز.  

وكان برشلونة قد فسخ عقد فرنانديز، بعد عام ونصف العام فقط من انتقاله إلى كامب نو، رغم استمراره لمدة 4 سنوات مقبلة حتى يونيو/حزيران عام 2025.  

لماذا فسخ برشلونة عقد فرنانديز؟  

 

وأشار راديو كتالونيا إلى أن برشلونة شرح للاعب في الرسالة الإلكترونية أسباب فسخ العقد، وكان أبرزها انخفاض معدل لياقته في التدريبات، وسوء حالته خلال الموسم.  

كذلك تم تقييم اللاعب مع زملائه الآخرين في خط وسط برشلونة، من حيث وقت اللعب والأداء، و9 معايير أخرى تتعلق بالجلسات التدريبية، وكانت نتائج فرنانديز أقل من المتوسط في ستة معايير.  

وانضم ماتيوس إلى برشلونة بداية عام 2020 قادمًا من صفوف بالميراس البرازيلي، مقابل 7 ملايين يورو، إضافة إلى 3 ملايين يورو كمتغيرات، لكنه لم يشارك مع البلوغرانا سوى في مباراة واحدة أمام دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا.    

ولعب البرازيلي مع بلد الوليد على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر في الموسم الماضي، ولم يشارك سوى في 3 مباريات ببطولة الدوري الإسباني.

شارك: