مفاجآت قوية في قائمة الهلال الآسيوية

2021-06-08 09:01
فريق الهلال السعودي (Twitter/alhilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الهلال السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" عن قائمة الفريق التي ستشارك في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث تنطلق مباريات غرب القارة خلال الفترة من 14 إلى 30 أبريل/ نيسان المقبل.

وتستضيف السعودية منافسات المجموعتين الأولى والرابعة في الرياض، على أن تقام مباريات المجموعة الثالثة في جدة، وتقام مباريات المجموعة الثانية في مدينة الشارقة الإماراتية، في حين تستضيف الهند منافسات المجموعة الخامسة.  

ويوجد الهلال في المجموعة الأولى التي تضم شباب أهلي دبي الإماراتي، واستقلال دوشنبه الطاجيكي، والفائز من مباراة الغرافة القطري مع آجمك الأوزبكستاني.

وقرر الجهاز الفني لنادي الهلال بقيادة المدرب روجيرو ميكالي، ضم 4 أجانب إلى القائمة، وهم: "المدافع جانغ هيون سو، لاعب الوسط غوستافو كويلار، الجناح أندريه كاريلو، المهاجم بافتيمبي غوميز"، فيما تم استبعاد الإيطالي سباستيان جيوفينكو والأرجنتيني لوسيانو فييتو.

ويمنح اتحاد كرة القدم السعودي أندية الدوري السعودي حق قيد 7 لاعبين أجانب في قوائمهم المحلية سنويًا، فيما يقتصر العدد في الاتحاد الآسيوي على أربعة لاعبين فقط.

هذا ويعيش فريق الهلال هذا العام حالة استثنائية، وهي اقتصار عدد الأجانب لديه على 6 بعد رحيل المهاجم السوري عمر خربين في يناير/ كانون الثاني الماضي وعدم تعويضه بأي لاعب أجنبي آخر.

كذلك غاب عن قائمة الهلال، قائد الفريق سلمان الفرج، الذي يعاني من إصابة تعرض لها في مواجهة الديربي أمام النصر، وبنسبة كبيرة سيغيب اللاعب عن مباريات فريقه حتى نهاية الموسم الحالي.

وقد حقق الهلال لقب دوري أبطال آسيا العام قبل الماضي، بعد الفوز على أوراوا الياباني في النهائي 3 ـ 0 بمجموع المباراتين.

ويتصدر الهلال حاليا بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 48 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الشباب، بعد مرور 24 جولة من المسابقة.

📋 تعرّف على قائمة #الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا 2021 💙 pic.twitter.com/aMa1ikKLhe

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) March 20, 2021
 

شارك: