معيذر يعلن نهاية مشوار خمسة من محترفيه

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-02 18:25
المغربي نبيل الزهر والعراقي همام طارق ثنائي نادي معيذر القطري (Twitter/muaither_sc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي معيذر الصاعد الجديد لدوري نجوم قطر، اليوم الأحد، نهاية مشوار خمسة محترفين في صفوف الفريق الأول، عقب انتهاء عقودهم نهاية الشهر الماضي.

وشكر نادي معيذر كل من المغربيين نبيل الزهر وعلاء الدين أغراي، والجزائريين إسلام شحرور وعبد الكريم نمديل، بالإضافة للعراقي همّام طارق، على مساهمتهم الكبيرة في تحقيق لقب دوري الدرجة الثانية في الموسم المنقضي، وذلك كما انفرد به موقع winwin في وقت سابق.

معيذر يشكر قائد فريقه المغربي نبيل الزهر

وأنهى المغربي علاء الدين أغراي الموسم الماضي هدافاً لدوري الدرجة الثانية برصيد 11 هدفاً، كما تألق مواطنه نبيل الزهر صاحب الخبرة، بتسجيله 8 أهداف، حيث جاء ثانياً في صدارة هدافي الدوري، برفقة كل من إبراهيما غاي، وأمير روستاني لاعبي الشحانية، ومتفوقاً على محمد عبد الرحمن هاني مهاجم الوعب بفارق هدفين.

وأسهم صاحب الـ 36 عاماً بخبرته الطويلة في حسم معيذر بطاقة الصعود المباشر إلى دوري نجوم QNB، سواء من خلال الأهداف التي سجّلها أو تمريراته الحاسمة لمواطنه أغراي، إلا أنّ هذا التألق لم يكن كافياً لاتخاذ قرار الإبقاء عليه ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل.

وبدأ الزهر مسيرته الاحترافية مع فريق ليفربول الإنجليزي خلال الفترة ما بين 2006-2011، لينتقل بعدها إلى نادي باوك اليوناني، كما خاض تجربةً في الدوري الإسباني مع فِرق ليفانتي ولاس بالماس وليغانيس.

والتحق نبيل بالدوري القطري عام 2019 من بوابة النادي الأهلي القطري، الذي لعب في صفوفه لمدة موسمين، ليقدم معه مستويات رائعة، سجل خلالها 15 هدفًا من 41 مباراة خاضها بقميص العميد القطري.

فيما التحق إسلام شحرور بفريق معيذر عام 2022، ولعب معه جميع المباريات في دوري الدرجة الثانية، حيث شكّل ثنائياً رائعاً مع مواطنه عبد الكريم نمديل في خط الدفاع، لينهي معيذر موسمه وهو أفضل دفاع في دوري الدرجة الثانية بعد أن تلقى 13 هدفاً في 14 مباراة.

شارك: