من معلق مباراة الهلال وريال مدريد بنهائي كأس العالم للأندية؟

2023-02-11 22:08
احتفالات لاعبي الهلال بالتأهل إلى نهائي مونديال الأندية (Getty)
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف ملعب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط، مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023.

فاز نادي الهلال على نادي فلامنغو في الدور نصف النهائي من مونديال الأندية، وذلك بعدما تخطى عقبة الوداد صاحب الأرض والجمهور بركلات الترجيح.

بث مباشر: مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 2023

أما ريال مدريد، فقبل مواجهة نادي القرن الآسيوي في النهائي، بعد أن فاز على الأهلي (نادي القرن الأفريقي) في الدور نصف النهائي بأربعة أهدافٍ لهدف.

جدول مباريات كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة

وفي الأسطر التالية، نتعرف على معلق مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023، كذلك القنوات الناقلة وكيفية مشاهدة البث المباشر.

ما القنوات الناقلة لمباراة الهلال وريال مدريد؟

أعلنت شبكة قنوات SSC الرياضية عن نقل نهائي كأس العالم للأندية 2023 مجانًا، وذلك في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بعد أن كان مشفرًا منذ بداية البطولة.

لكنْ، هناك شرط وحيد حتى تتمكن من مشاهدة القناة الناقلة لمباراة الهلال وريال مدريد مجانًا بحسب ما جاء في الإعلان، وهو امتلاك جهاز GOBX.

هناك وسيلة أخرى يمكنك بها مشاهدة نهائي مونديال الأندية 2023 عبر التلفاز، وهي القناة الرياضية المغربية الأرضية، والتي نقلت جميع مباريات المسابقة.

من معلق مباراة الهلال وريال مدريد بنهائي كأس العالم للأندية 2023؟

معلق مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023 يعتمد على القناة الناقلة التي تشاهد من عليها اللقاء، وستتمكن من الاختيار بين 4 معلقين.

حددت قنوات SSC ثلاثة معلقين لنهائي مونديال الأندية، الأول هو فهد العتيبي على قناة SSC1 HD، والثاني هو عيسى الحربين على SSC1 SD.

أما معلق مباراة الهلال وريال مدريد الثالث على الشبكة السعودية، فهو عبد الله الحربي وتجده على SSC EXTRA 1 HD، وأخيرًا سيتولى مهمة التعليق على نهائي كأس العالم للأندية 2023 هشام فرج، وذلك على القناة الرياضية المغربية الأرضية.

معلق مباراة الهلال وريال مدريد بنهائي كأس العالم للأندية 2023

المباراةالقناة الناقلةالمعلق
الهلال - ريال مدريدSSC EXTRA 1 HDعبد الله الحربي
SSC1 SDعيسى الحربين
SSC1 HDفهد العتيبي
Arryadia TNT HDهشام فرج


كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الهلال وريال مدريد؟

شبكة SSC الرياضية هي مالكة حقوق البث المباشر لمباريات كأس العالم للأندية 2023 عبر الإنترنت أيضًا، وذلك من خلال منصة شاهد والاشتراك في الباقة الرياضية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ومدريد بكأس العالم للأندية

لكن بحسب الإعلان، فإن البث المباشر لمباراة الهلال وريال مدريد في كأس العالم للأندية 2023 سيتاح مجانًا على المنصة، وستتمكن من المشاهدة من أي بلد عربي وليس السعودية فقط.

متى موعد مباراة الهلال وريال مدريد بنهائي كأس العالم للأندية 2023؟

موعد مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية هو يوم السبت القادم 11 فبراير 2023، ويستضيفه ملعب الأمير مولاي عبد الله كما ذكرنا.

موعد مباراة الهلال وريال مدريد بنهائي كأس العالم للأندية 2023

ومن المقرر أن يطلق حكم اللقاء صافرة البداية في تمام الساعة العاشرةً مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت العاصمة المغربية الرباط.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالبث المباشرالملعب
ريال مدريد - الهلالالسبت 11 فبراير 2023،
22:00 السعودية، 20:00 المغرب
SSC 1,
SSC EXTRA 1 HD,
Arryadia TNT HD
SHAHIDالأمير مولاي عبد الله
شارك: