من معلق مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا 2024؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-04 20:15
احتفال نجم الهلال مالكوم بهدف الأسبقية على الاتحاد في القمة التي انتهت لمصلحة "الزعيم" (X/Alhilal_FC)
عمر الجراحي
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تستحوذ هوية معلق مباراة الهلال والاتحاد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2024، على اهتمام الكثيرين بالنظر إلى ملحمية اللقاء المرتقب والذي يُكنى دائمًا بـ "كلاسيكو الكرة السعودية".

والتقى الفريقان منذ أيام قليلة في الدوري السعودي، وهُناك نجح "الموج الأزرق" في تحقيق الانتصار 3-1 على ملعب المملكة آرينا، وهو نفس الملعب الذي سيحتضن مباراة الثلاثاء ولكن هذه المرة تحت منصة القارة الآسيوية.

الإثارة التي باتت معتادة في جميع مباريات الكرة السعودية تجعل الجميع من كافة أنحاء الوطن العربي لديهم شغف كبير لمتابعة الكلاسيكو، لا سيما وأن الاتحاد سيبحث عن الثأر وفك عقدة الهزائم المتتالية أمام الهلال في السنوات الأربع الأخيرة.

جدول مباريات ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2024 والقنوات الناقلة

وكما هي عادة المباريات الآسيوية، فسيكون على كل فريق الاعتماد على 5 محترفين فقط وليس كل المحترفين بسبب قواعد الاتحاد الآسيوي، ولسوء حظ الاتحاد فإنه سيفقد خدمات نجمه كريم بنزيما للإصابة.

مع ذلك تظل أسماء كلا الفريقين التي يتوقع مشاركتها في المباراة، مميزة واستثنائية وجذابة بشدة للأنظار، وتفرض جاذبية خاصة على الكلاسيكو السعودي بالنسبة لجميع الجماهير من المحيط إلى الخليج.

في هذا التقرير سنتعرف معًا على معلق مباراة الهلال والاتحاد، وقبلها ما هي القنوات الناقلة للكلاسيكو وأكثر من ذلك.

ما القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا 2024؟

تختلف القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد اعتمادًا على الموقع الجغرافي، فإذا كنت داخل المملكة العربية السعودية، ستكون المباراة منقولة فقط وحصريًا عبر شاشة قناة SSC1 HD المشفرة.

وفي الإمارات، تُنقل المباراة عبر قناتي أبوظبي الآسيوية ودبي الرياضية الآسيوية، أما في العراق فالمباراة منقولة عبر القناة الرابعة العراقية.

وفيما يتعلق ببقية المنطقة العربية والشرق الأوسط، فسيكون الكلاسيكو السعودي منقولًا عبر قناة beIN Sports AFC HD وقناة الكأس الرياضية القطرية.

من معلق مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا 2024؟

توفر قناة SSC1 HD معلقين للتعليق على الكلاسيكو المرتقب بين الهلال والاتحاد، حيث سيتواجد المعلق علي سعيد الكعبي عبر الصوتية الأولى، ومدحت شلبي عبر الصوتية الثانية.

أما عبر قناة الكأس الرياضية القطرية، ستُنقل المباراة بصوت سمير المعيرفي، في حين أن عصام الشوالي هو من سيتولى مهمة التعليق على الكلاسيكو عبر قناة بي إن سبورتس آسيا، وبلال علام عبر قناة أبوظبي الآسيوية.

معلق مباراة الهلال والاتحاد

القناةالمعلق
SSC1 HDعلي سعيد الكعبي
مدحت شلبي
beIN Sports AFC HDعصام الشوالي
الكأس القطريةسمير المعيرفي
أبوظبي الآسيويةبلال علام


متى موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا 2024؟

تقام مباراة الهلال والاتحاد مساء الثلاثاء الموافق 5 مارس 2024 على ملعب المملكة آرينا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وتنطلق صافرة بداية الكلاسيكو المرتقب بملعب المملكة آرينا عند التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت مصر.

شارك: