معسكر ومباريات جيدة.. خارطة إعداد الأولمبي العراقي للتصفيات

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-23 16:46
صورة لاجتماع الكادر التدريبي للمنتخب الأولمبي العراقي بقيادة المدرب راضي شنيشل (FACEBOOK / IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اجتمع الكادر التدريبي للأولمبي العراقي، اليوم الأحد في مقر الاتحاد لمناقشة تحضيرات المنتخب للاستحقاقات القادمة؛ وذلك بحضور المدرب راضي شنيشل الذي أكد ضرورة خوض مباريات جيدة لتجهيز الفريق بأفضل صورة ممكنة.

وكان المنتخب الأولمبي العراقي قد توج بلقب بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا في شهر يونيو/ حزيران الماضي، والتي أقيمت في بغداد وكربلاء.

وقال شنيشل في بيان لاتحاد الكرة العراقي إن "الاجتماع بحث التحضيرات المقبلة للمنتخب الأولمبي والإعداد للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى النهائيات القاريّة التي تقام في السادس من أيلول المقبل".

وأضاف: "ناقشنا أسماء اللاعبين بدقة، وكذلك المعسكر التدريبي المقرر إقامته في تركيا بالشهر المقبل والذي سيكون فرصة مناسبة لتجمع اللاعبين قبل انطلاق التصفيات الآسيوية".

وأشار شنيشل إلى أن "المنتخب الأولمبي العراقي يحتاج إلى نوعية جيدة من المباريات... لا سيما أن شهر أغسطس/ آب المقبل يعد فرصة رائعة لتهيئة جميع مستلزمات النجاح للمنتخب الأولمبي من معسكر وخوض مباريات ودية، وذلك لتوقف الدوري وعدم انشغال اللاعبين مع أنديتهم".

واختتم مدرب المنتخب الأولمبي، راضي شنيشل، حديثه بالقول: "نعلم أن رئيس الاتحاد عدنان درجال وأعضاء المكتب التنفيذي يسعون بقوة لتوفير أفضل إعداد للمنتخب الأولمبي لأنه ينتظره الاستحقاق الأقرب في شهر سبتمبر/أيلول المقبل، وهو ما نتطلع فيه إلى تحقيق النتائج التي تلبي طموحنا وتطلعات الجمهور".

يذكر أن قرعة تصفيات كأس آسيا تحت 23 عامًا قد وضعت المنتخب الأولمبي في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات الكويت وتيمور الشرقية وماكاو، حيث تقام التصفيات خلال الفترة من 4 إلى 12 سبتمبر القادم.

شارك: