معسكر إسبانيا يهدد مستقبل قائد ليوث الرافدين مع الشرطة

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-18 15:30
عبد الرزاق قاسم قائد المنتخب العراقي للشباب لكرة القدم (FACEBOOK / IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات مستقبل قائد منتخب شباب العراق لكرة القدم عبد الرزاق قاسم مع فريقه الشرطة على المحك، بسبب التحاقه بوفد ليوث الرافدين المتوجه إلى إسبانيا لخوض معسكر تدريبي استعدادًا لكأس العالم الأرجنتين 2023.

وغادر وفد المنتخب العراقي للشباب إلى إسبانيا للدخول في معسكر تدريبي للفترة من 18 أبريل/ نيسان ولغاية 4 مايو/ أيار المقبل في إطار استعداداته للمونديال.

وقالت مصادر خاصة لـ"winwin" إن "قائد منتخب شباب العراق عبد الرزاق قاسم، أبلغ إدارة نادي الشرطة والكادر التدريبي لفريق الكرة بأنه يرغب في السفر مع منتخب شباب العراق إلى إسبانيا لخوض معسكر تدريبي استعدادًا لمنافسات كأس العالم في الأرجنتين".

وبينت المصادر أن "إدارة الشرطة رفضت طلب اللاعب، لكن عبد الرزاق قاسم أصر على الذهاب مع ليوث الرافدين إلى إسبانيا"، لافتًا إلى أن "إدارة نادي الشرطة أبدت امتعاضًا بالغًا من تصرف اللاعب وستتعامل معه وفق العقد المبرم بين الطرفين".

وأشارت إلى أن "العقد المبرم بين النادي واللاعب ينص على أن اللاعب سيتعرض لعقوبات مالية وإدارية تتمثل بالحرمان لعدة مباريات في حال لم يستجب لقرارات النادي وبالتحديد مسألة المشاركات مع المنتخبات الوطنية، حيث من المقرر تطبيق هذه العقوبات فور عودته من إسبانيا، وهذا الأمر قد لا يروق اللاعب الذي يفكر بالاحتراف".

وسبق للاعب عبد الرزاق قاسم، أن أكد في تصريحات سابقة لـ"winwin"، بأنه تلقى عدة عروض للاحتراف في أوروبا. ومن المرتقب أن يشهد معسكر إسبانيا وجود عدد كبير من كشافي الأندية الإسبانية والأوروبية الراغبة بضم اللاعبين الموهوبين لصفوفهم.

يُذكر أن منتخب شباب العراق سيواجه منتخب الدومينيكان في 22 أبريل/ نيسان والبرازيل في الـ25 وشباب إشبيلية في الـ30 من الشهر ذاته، فيما سيواجه منتخب جبل طارق في الثالث من مايو/ أيار المقبل.

شارك: