معاناة أوزيل مستمرة مع أرسنال

2021-06-08 09:01
مسعود أوزيل (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

يبدو أن معناة النجم مسعود أوزيل، ستستمر مع أرسنال خلال الموسم الحالي، بعد أن صرح مدرب الفريق الإنجليزي، ميكيل أرتيتا، أنه من الصعب أن يحصل اللاعب الألماني على دور في الفريق، معتبراً أن مشاركته خلال المباريات المقبلة ستكون صعبة للغاية.

ولم يشارك أوزيل فريقه منذ آذار/مارس الماضي، وبقي ملازماً لمقاعد البدلاء، وخرج من قائمة الفريق أمام ليستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، وللمرة الرابعة على التوالي، في إشارة واضحة إلى أنه خارج حسابات المدرب الشاب هذا الموسم.

وقال المدرب الإسباني في مؤتمر صحفي: "إنني سعيد للغاية بأداء الفريق وبمدى الصعوبة التي يضعها اللاعبون أمام الجهاز الفني لاختيار القائمة والتشكيلة الأساسية". وأكد: "إننا نختار اللاعبين الذين نعتقد أنهم الأفضل لكل مباراة. من الصعب جدا بالنسبة لبعض اللاعبين، وليس مسعود فقط، الدخول ضمن التشكيلة الأساسية. كل أسبوع أحاول اتخاذ الخيار الصائب".

ورغم الشائعات المتعلقة بمغادرة اللاعب المحتمل، إلى أن النادي لم يصدر توضيحاً بشأن ذلك، حيث يتبقى في عقده موسم واحد، وسيمتلك بعدها حق المغادرة بصفقة انتقال حر. ويمثل راتب أوزيل مشكلة لدى إدارة النادي، حيث يتقاضي 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

شارك: