مصطفى محمد يُغادر مباراة مصر وغينيا بيساو

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-10 20:38
مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر (facebook/EgyptNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أجبرت الإصابة الدولي المصري، مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر على مُغادرة مواجهة غينيا بيساو في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

ويلتقي منتخب مصر مع غينيا بيساو على ملعب "24 سبتمبر"، بالجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 عن قارة أفريقيا.

وبدأ مصطفى محمد المباراة أساسيًا للمباراة الثانية تواليًا، حيث كان يقود الخط الهجومي برفقة الثنائي محمد صلاح ومحمود حسن تريزيغيه.

الإصابة تضرب مصطفى محمد في مباراة مصر وغينيا

ومع حلول الدقيقة (16) توقف اللعب بسبب التحام بين مصطفى محمد وحارس مرمى أصحاب الأرض، مانويل بالدي.

وكان مصطفى محمد يحاول الضغط على حارس مرمى منتخب غينيا من أجل خطف الكرة ولكنه اصطدم بالحارس وسقط داخل منطقة الجزاء.

وتدخل الطاقم الطبي من أجل إسعاف مهاجم نانت الفرنسي، على أرضية الميدان؛ لكنه لم يتمكن من استئناف اللعب مرة أخرى، ليُغادر المباراة في الدقيقة (18).

ودفع المدرب حسام حسن باللاعب أحمد أمين أوفا مهاجم إنبي، ليحل محل مهاجم الزمالك السابق في تشكيل الفراعنة.

ويحتل منتخب مصر صدارة ترتيب المجموعة الأولى بالتصفيات الأفريقية برصيد 9 نقاط، فيما يقع منتخب غينيا بيساو في المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

وتضم المجموعة أيضًا منتخبات بوركينا فاسو، سيراليون، إثيوبيا، وجيبوتي. ويتأهل المنتخب صاحب الصدارة في المجموعة مباشرةً إلى بطولة كأس العالم 2026 التي ستعرف مشاركة 48 منتخبًا للمرة الأولى.

يُذكر أنّ المنتخب المصري كان تمكن من تحقيق الفوز في المباراة الماضية على حساب بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم في ملعب "القاهرة الدولي"، بالجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية.

شارك: