مصدر لـwinwin: اتفاق مبدئي مع جمال محمود لتدريب الفيصلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-07 13:47
أرشيفية - المدرب الأردني جمال محمود (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مصدر في الفيصلي الأردني أن إدارة النادي عقدت جلسة مع المدرب الوطني جمال محمود للإشراف الفني على الفريق الأول خلفًا للمدرب التونسي غازي الغرايري الذي يترقب الوسط الرياضي الأردني الإعلان عن إقالته قريبًا.

وأضاف أن إدارة النادي ستجتمع مساء اليوم السبت لبحث إقالة الغرايري بعد تراجع أداء الفريق في الآونة الأخيرة، حيث خسر أمام الوحدات 2-3 في الدوري المحلي وأمام ناساف الأوزبكي والشارقة الإماراتي بذات النتيجة 0-1 في دوري أبطال آسيا.

وأكد أن وفدًا من إدارة الفيصلي اجتمع مع المدرب جمال محمود الذي أبدى موافقته المبدئية على تدريب الفريق الأول، حيث اتفق الطرفان على العديد من الخطوط العريضة للعقد الذي سيوقع.

وأوضح أن هناك بعض الأمور والمطالب العالقة بين الطرفين، مشيرًا إلى أنها لن توقف سير المفاوضات والمضي قدمًا نحو توقيع والعقد والإعلان عن جمال محمود مدربًا جديدًا للفيصلي.

وحسب المصدر ذاته، فإن جلسة إدارة الفيصلي اليوم ستفضي إلى الإعلان عن إقالة الغرايري، خاصةً أن وفدًا من النادي فاوض التونسي مؤخرًا وبحث معه العديد من الأمور المتعلقة بفسخ العقد لإيجاد حل يرضي جميع الأطراف.

ويُعتبر جمال محمود من أبرز المدربين الأردنيين حيث قاد المنتخب الفلسطيني للفوز بلقب كأس التحدي عام 2014 والتأهل لأول مرة في تاريخه إلى نهائيات كأس آسيا 2015 ونافس في ذلك الوقت على جائزة أفضل مدرب آسيوي.

وقاد محمود العديد من الأندية، أبرزها هلال القدس الفلسطيني والوحدات الأردني اللذان تُوِّج معهما بالعديد من البطولات المحلية، وفي الموسم الماضي أنقذ فريق سحاب من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الأردني، ثم انتقل بعدها إلى الكويت وأنقذ النصر من الهبوط رغم تسلمه مهمة تدريب الفريق في الجولات الأخيرة من الدوري الكويتي 2022-2023.

شارك: