مشادات وتراشق بالأكواب والزجاجات بين أعضاء نادي الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-05
-
آخر تعديل:
2024-09-05 00:45
القميص الرسمي لنادي الزمالك المصري (X/ZSCOfficial)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشبت مشادة كبيرة بين أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك المصري على هامش اجتماع المكتب التنفيذي، مساء الأربعاء، وهو الذي تخلف عن حضوره حسين لبيب رئيس النادي لظروف صحية.

وعلم موقع winwin أن المشاجرة بدأت عند دخول محمد طارق عضو مجلس الإدارة للغرفة التي عُقد فيها الاجتماع، ليلوم زملاءه في المجلس على توقيع غرامة على أعضاء النادي بسبب الاشتراكات الخاصة بتجديد العضوية، موضحًا أن ذلك الأمر قد يتسبب في غضب الأعضاء في النادي تجاه المجلس.

وقام هاني شكري عضو مجلس الإدارة بمقاطعة محمد طارق، وأخبره أنه لا دخل له في ذلك، لينفعل الأخير موجهًا إليه السباب، وهب متوجها ليكيل إليه الضربات في اشتباك باليد، قبل أن يتدخل عضوا المجلس رامي نصوحي وأحمد خالد حسانين للدفاع عن شكري؛ لتندلع حالة هيجاء بين بقية الأعضاء لتبادلوا رمي بعضهم بعضًا بالزجاجات وأكواب المياه.

نادي الزمالك يدرس تجميد عضوية محمد طارق

وغادر محمد طارق الغرفة، وأغلق الباب عليهم في مشهد أثار استغراب أعضاء المجلس، وفي أثناء مغادرته هدد الأعضاء بأنه سيحل المجلس، كما هدّد المعنيين بالمشاجرة بأنه سيستعين ببلطجية ضدهم، فيما يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك تجميد عضوية محمد طارق وسحب عضويته لما بدر منه.

وتأتي هذه الأزمة تزامنًا مع استعدادات الفارس الأبيض لمواجهة فريق الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، ثم مواجهة غريمه التقليدي الأهلي في السابع والعشرين من شهر سبتمبر/ الجاري في مباراة كأس السوبر الأفريقي بالرياض.

وعلى صعيد آخر، كان نادي الزمالك قد أتم التعاقد مع الظهير المغربي محمود بنتايك قادمًا من سانت إيتيان الفرنسي على سبيل الإعارة، فيما توصل لاتفاق نهائي للتعاقد مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم أيك السويدي.

شارك: