مستقبل رياض محرز.. جماهير الأهلي السعودي تصدم نجم الجزائر!

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-07 11:49
الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار مستقبل رياض محرز جدلًا واسعًا بين مشجعي الأهلي السعودي "الغاضبين"، وذلك بعد ظهور النجم الجزائري بأداء متواضع في المباريات الكبيرة بدوري روشن هذا الموسم 2023-24.

وتكبد الأهلي هزيمة جديدة أمام الهلال أمس الإثنين، بنتيجة (1-2)، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين المؤجل من دوري روشن السعودي لكرة القدم، في مباراة شهدت تسجيل قائد منتخب الجزائر لأرقام سلبية.

وسلط حساب "دياريو الأهلي" الموثق على منصة "X" الضوء على الأرقام "السلبية" للنجم السابق لمانشستر سيتي الإنجليزي، مشيرًا إلى أنه لم يسجل أي هدف ولم يقدم أي تمريرة حاسمة ولا تسديدة أمام المرمى، كما خسر الكرة 10 مرات.

جماهير الأهلي لرياض محرز: لاعب فاشل.. ليستر سيتي في انتظارك!

وشهد هذا المنشور تفاعلًا كبيرًا من جماهير الأهلي التي صدمت الدولي الجزائري بتعليقات ساخرة، كما لم تتوانَ في حديثها عن مستقبل رياض محرز رغبتها في رحيل اللاعب عن النادي مع نهاية الموسم الحالي.

محرز

وعلق أحد المشجعين على مستقبل رياض محرز وأدائه ضد الهلال قائلًا: "ليستر سيتي بانتظاره بإذن الله"، وذلك بعد الأخبار التي راجت في الآونة الأخيرة ومفادها أن النادي الإنجليزي يسعى لاسترجاع اللاعب، بعد ضمان صعوده إلى الدوري الممتاز "البريميرليغ" الموسم القادم.

محرز
محرز
محرز

وكتب آخر: "لاعب فاشل أتمنى رحيل جميع اللاعبين ما عدا كيسي"، وأضاف آخر: "يا رب يا رب يا رب أول المغادرين الله يجعلني أشوف له أسوأ مسيرة"، ولم يتوانَ مشجع رابع في وصفه بالأناني، حيث كتب: "أناني يبي يلفت انتباه الجمهور بلعبه الفاشل"، وأوضح آخر ساخرًا: "لا تنسوا عمل كونترول!".

محرز
محرز
محرز

مستقبل رياض محرز وأرقامه مع الأهلي السعودي

وتأتي هذه التعليقات الساخرة ورغبة مشجعي الأهلي في رحيل محرز عن الفريق مع نهاية الموسم الحالي 2023-24، بالرغم من أن نجم الجزائر يعتبر من أفضل اللاعبين حاليًا في النادي السعودي، بناء على أرقامه.

وحسب إحصائيات منصة ترانسفير ماركت العالمية، فإن محرز خاض 31 مباراة بقميص الأهلي حتى الآن في جميع المسابقات بواقع 2702 دقيقة لعب، سجل 11 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة.

وكان كمال بن قوقام وكيل أعمال اللاعب، قد تحدث عن مستقبل محرز في تصريحات حصرية لموقع "winwin"، في ظل الأخبار التي تتحدث عن قرب رحيله ومعاناته من مشاكل مع مدربه الألماني ماتياس يايسله، قائلًا: "لا يمكنني الرد على هذه الإشاعة، وإذا ما واصلنا الرد على الشائعات بخصوص مستقبل رياض محرز فإننا لن نتوقف عن القيام بذلك".

شارك: