مستقبل آيت نوري ينحصر بين 3 أندية إنجليزية هذا الصيف

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-19 00:25
الجزائري ريان آيت نوري لاعب وولفرهامبتون واندررز الإنجليزي (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخلت 3 أندية إنجليزية مرموقة في سباق التعاقد مع الظهير الأيسر الجزائري ريان آيت نوري (23 عامًا) من فريق وولفرهامبتون واندررز، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية 2024، حسب وسائل إعلام صادرة الجمعة 19 يوليو/ تموز.

جذبت مستويات آيت نوري المميزة الموسم الماضي 2023-2024 أنظار أكبر الأندية الإنجليزية، إذ بات من المؤكد أن اللاعب الأعسر سيرحل عن صفوف الذئاب عاجلًا أم آجلًا، عطفًا على العروض الوفيرة التي وصلت من أجله.

الانطلاقات السريعة والمهارة الفائقة من نوري في ملعب "مولينو" الموسم الماضي، جعلته أحد أفضل الأظهرة اليسارية في أوروبا وليس إنجلترا فحسب، وقد سجل اللاعب 3 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين إلى زملائه من 38 مباراة.

يرتبط نوري بعقد مع وولفرهامبتون إلى 2026، وقد وفد إلى الفريق أنجيه عام 2021 مقابل 11.1 مليون يورو.

مستقبل آيت نوري بين 3 أندية إنجليزية

حسب منصة "كوت أوفسايد" البريطانية، تتنافس 3 أندية كبرى في الدوري الإنجليزي للتعاقد مع آيت نوري وهم مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي. وبعد أن كان ليفربول منفردًا وحده في المفاوضات بالأسابيع الماضية، اقتحم مانشستر يونايتد وتشيلسي طاولة المفاوضات فجأة، ما زاد من قيمة اللاعب وجعل إدارة الوولفز تتريث قليلًا لتحصيل أكبر سعر ممكن.

كم سعر آيت نوري صيف 2024؟

حسب المصدر، التقى ممثلون من الأندية الثلاثة مع إدارة وولفرهامبتون في الأيام الماضية من أجل بحث الصفقة، ويثمّن النادي قيمة اللاعب الجزائري بما لا يقل عن 50 مليون يورو، وهو السعر الذي لن يتنازل عنه النادي، رُغم تأكيد بعض المصادر أن قيمة البند الجزائي في عقد اللاعب هو 38 مليون يورو، أي أقل بكثير مما يطلبه وولفرهامبتون.

آيت نوري ضمن أغلى 4 أظهرة في إنجلترا

مستويات النجم الصاعد المبهرة قفزت بقيمته التسويقية من 22 مليون يورو العام الماضي إلى 35 مليون يورو حاليًا، ليصبح أغلى لاعب كرة قدم جزائري على الساحة، متفوقًا على نجم ميلان إسماعيل بن ناصر (30 مليون) ومهاجم ستاد رين الفرنسي، أمين غويري صاحب 25 مليون يورو، في حين اقتحم لائحة أغلى 4 أظهرة يسارية في الدوري الإنجليزي الممتاز، كتالي:

  • جوسكو غفارديول من مانشستر سيتي - 75 مليونًا
  • ديستيني أودوجي من توتنهام هوتسبير - 45 مليونًا
  • أولكسندر زنشينكو من أرسنال - 38 مليونًا
  • آيت نوري من وولفرهامبتون - 35 مليونًا
شارك: