مدرب مومباي يتحدث عن مواجهة الهلال ونيمار في دوري أبطال آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-14 14:00
البرازيلي نيمار يوجه التحية لجماهير نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الإنجليزي ديس باكنغهام، مدرب مومباي سيتي الهندي، عن سعادته بمواجهة الهلال السعودي ونجمه البرازيلي نيمار جونيور، في مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، التي تنطلق خلال شهر سبتمبر/ أيلول الجاري.

وقال باكنغهام في تصريحات أوردها موقع "oxfordmail" الإنجليزي، إن مواجهة النجم البرازيلي وبقية تشكيلة الهلال السعودي باهظة الثمن ستكون مُثيرة للغاية بالنسبة له كمدرب.

ويشارك حامل لقب ​الدوري الهندي​ والمملوك بنسبة 65% من مجموعة مانشستر سيتي، للمرة الثانية في دوري أبطال آسيا، وسيواجه "الزعيم" الذي دعم تشكيلته بعدة لاعبين بارزين أهمهم نيمار، القادم هذا الصيف من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وعن ملاقاة الهلال يوم 23 أكتوبر/ تشرين الأول في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات، أوضح مدرب مومباي سيتي: "الشخص الأشهر في الهلال حاليًا هو نيمار، ولكن لديهم أيضًا لاعبين مثل مالكوم وروبن نيفيز وياسين بونو، هناك الكثير، لقد تعاقدوا مع ستة أو سبعة لاعبين، وهم ليسوا الأفضل في آسيا فحسب، بل هم أيضًا من أفضل اللاعبين في العالم".

وتابع باكنغهام: "هذا ما نحن منخرطون من أجله، الاستعداد للعب أمام نيمار والبقية، إنه شيء تريد القيام به، أعتقد أن أي شخص شاهد هذه الانتقالات يرى إثارة في الأمر، بالنبسة لي أريد المواجهة ضد الأفضل، وأريد أن أدرب على أعلى مستوى ممكن، هذه فرصة رائعة للاعبين والفريق الفني كله".

وشهد الدوري السعودي للمحترفين تدفقًا للنجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث انضم لاعبون مثل كريم بنزيما ونغولو كانتي ورياض محرز وساديو ماني إلى الأندية السعودية، علمًا أن البرتغالي كريستيانو رونالدو كان أول اسم مألوف يتوجه إلى كرة القدم السعودية، في نهاية العام الماضي، مما مهد الطريق للآخرين.

واختتم مدرب مومباي سيتي تصريحاته قائلًا: "من المؤكد أن الأمر مختلف تمامًا عما كان عليه من قبل، كان رونالدو هو الشخص الأهم الذي قام بالخطوة الأولى، هذا سيشكل تحديًا لأي فريق يذهب ليلعب ضدهم، لقد وضعوا خطة واضحة بشأن ما يريدون القيام به وكيف يريدون تطوير هيكل كرة القدم".

يُذكر أن الهلال يتنافس برفقة مومباي سيتي، ضمن المجموعة الرابعة في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا موسم 2023-24، وذلك إلى جانب ناديي ناساجي الإيراني ونافابخور الأوزبكي.

    شارك: