مدرب منتخب العراق الأولمبي يضع شرطاً أساسياً للكادر المحلي

2021-06-20 22:11
ميروسلاف سوكوب مدرب منتخب العراق الأولمبي (يمين) وإلى جانبه إياد بنيان رئيس الهيئة التطبيعية لاتحاد الكرة العراقي (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وضع التشيكي ميروسلاف سوكوب، مدرب منتخب العراق الأولمبي، شرط إجادة اللغة الإنجليزية، على الأسماء المحلية المقترحة للعمل معه، في الجهازين الفني والإداري، من قبل الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم. 

وذكرت مصادر خاصة لموقع winwin أن سوكوب أبلغ الهيئة التطبيعية، بضرورة توفر شرط التحدث باللغة الإنجليزية، لأسماء الكادر الفني العراقي المساعد، وكذلك أن يتوفر هذا الشرط الأساسي لدى المدير الإداري للمنتخب الأولمبي، مشيرةً إلى أن إياد بنيان رئيس التطبيعية، أعلن موافقته على طلب المدرب، خاصة أن المدرب التشيكي يرفض الاستعانة بمترجم داخل المنتخب، ويفضّل التواصل المباشر مع كوادر العمل الفنية والإدارية.

وكشفت المصادر ذاتها أن التطبيعية وسوكوب، أتفقوا على إختيار الأسماء العراقية، في الكادر الفني المساعد، وهم حيدر محمود ورزاق فرحان كمساعدين للمدرب، وإبراهيم سالم مساعداً لمدرب الحراس، فيما سيتولى جليل صالح مهمة المدير الإداري للمنتخب الأولمبي العراقي.

ويذكر أن العراق قد وقع عقداً رسمياً قبل 4 أيام، مع التشيكي ميروسلاف سوكوب، لتولي تدريب المنتخب العراق تحت سن 23 عاماً، لعام واحد قابل للتجديد.

شارك: