مدرب عُمان قبل مواجهة اليمن: سنهاجم لتحقيق الفوز

2023-01-08 15:02
المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش المدير الفني لمنتخب عمان (وسط) يتحدث في المؤتمر الصحفي عشية مباراة اليمن في خليجي 25 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شدد المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني لمنتخب عمان، على صعوبة مباراة اليمن في بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25"، مُشيرًا إلى أنّ الأحمر سيدخل مباراة الغد بنية الهجوم من أجل الفوز.

وقال إيفانكوفيتش في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "لا يُمكن التقليل من المنتخب اليمني، نحن سنحاول الخروج بنتيجة جيدة، صحيح أنهم خسروا أمام السعودية، لكنهم خلقوا فرصًا عديدة في المباراة". 

وأضاف مُتحدثًا عن نهج المنتخب العماني في مباراة الغد: "نحن نلعب الكرة الهجومية، بعض التعليمات الخاصة تعتمد على المنتخب الخصم، ولا يمكن أن تلعب هجوميا طوال المباراة أمام العراق، لكن في مباراة الغد يجب أن نهاجم من اجل الفوز". 

وشدد المدرب صاحب الـ"68" عامًا، قائلًا: "نحن لا نخشى أحدًا، لكننا نحترم جميع المنتخبات.. البطولة قوية جدًا، ومنتخب الامارات منتخب متكامل، والعراق البلد المستضيف بقوته وبجماهيره، ومنتخب البحرين هو حامل اللقب، ومنتخب قطر يتطلع للمستقبل.. جميع المنتخبات هُنا تُنافس بقوة". 

وختم المدرب تصريحاته بالحديث عن الانتقادات لعدم الفوز في المباراة الافتتاحية ضد العراق، قائلًا: "أنا لا أعرف كيف يتم التقييم والتحليل؟ لقد كانت مباراة صعبة، مباراة افتتاحية وأمام 65 ألف مُشجع، ولاعبوهم أكثر خبرة من لاعبي عمان، وفي النهاية كانت نتيجة جيدة بالنسبة لنا". 

ويلتقي منتخب عمان مع نظيره اليمني، ظهر غدٍ الإثنين 9 يناير/ كانون الثاني، على ملعب "البصرة الدولي"، برسم الجولة الثانية لحساب مباريات المجموعة الأولى، التي تضم أيضًا السعودية والعراق، ويتصدرها الأخضر السعودي بـ3 نقاط بعد الفوز على اليمن في الجولة الأولى بهدفين دون رد. 

شارك: