مدرب عُمان سعيد بالتأهل ومدرب البحرين يشيد بأداء لاعبيه

2023-01-17 02:43
الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب منتخب عمان (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، مدرب المنتخب العُماني، عن سعادته الكبيرة بتأهل فريقه إلى نهائي مسابقة كأس الخليج العربي "خليجي 25"، بعد الفوز، اليوم الإثنين، على منتخب البحرين (حامل اللقب) 1-0 في نصف النهائي.

وقال إيفانكوفيتش، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المواجهة: "التأهل إلى المواجهة النهائية في خليجي 25 هو مصدر فخر واعتزاز للجميع، أشعر بسعادة كبيرة لما قدمه اللاعبون وأتقدم لهم بالشكر على هذا الأداء الرائع، قدمنا مواجهة مثالية ولم نرتكب أية أخطاء أمام حامل اللقب".

وأضاف المدرب البالغ من العمر 68 عاماً: "كانت لدي ثقة كبيرة باللاعبين، على الرغم من الإصابات، لكن الجميع قدم مستويات فنية مذهلة في اللقاء".

وتابع إيفانكوفيتش: "سعيد للغاية بالنهاية الرائعة التي حصلنا عليها، إنها نهاية يستحقها الجميع سواء كانوا لاعبين أو جماهير، علينا أن نبدأ منذ الغد مرحلة الإعداد لمواجهة المنتخب العراقي في المواجهة النهائية، بالتأكيد هي مباراة صعبة، فنحن نستعد لمواجهة فريق قوي سيلعب على أرضه وبين جماهيره".

واختتم إيفانكوفيتش حديثه بتقديم الشكر إلى الجماهير العُمانية التي كان لها دورٌ مهمٌ في مساندة اللاعبين ودعمهم طوال أوقات المباراة، مؤكداً أن جماهير المنتخب العماني شكلوا عاملاً حاسماً في التأهل إلى هذه المرحلة.

مدرب البحرين راضٍ عن الأداء وحزين للنتيجة

من ناحيته أكد البرتغالي هيليو سوزا، مدرب المنتخب البحريني، أن فريقه لم يستحق الخسارة في نصف النهائي أمام منتخب عُمان في "خليجي 25".

وقال سوزا إن منتخب البحرين خاض مواجهة متوازنة أمام عُمان، مع حصوله على فرص حقيقية للتسجيل لم يحسن اللاعبون استغلالها وتحويلها إلى أهداف.

وتابع المدرب البالغ من العمر 53 عاماً: "أشعر بالرضا عن أداء اللاعبين في المواجهة، لكن النتيجة النهائية كانت مخيبة للآمال بكل تأكيد، خضنا مواجهة متوازنة لكن التسديدة القاتلة حسمت كل شيء في اللقاء".

واختتم سوزا حديثه بالقول إنه يشعر بفخر شديد لما قدمه لاعبو البحرين في خليجي 25، مؤكداً أن منتخب البحريني كان من أفضل فرق البطولة، قبل أن يدعو اللاعبين إلى رفع رؤوسهم عالياً بفعل أدائهم المثير للإعجاب في المنافسات.

جدير بالذكر أن المنتخب العُماني تأهل إلى نهائي كأس الخليج العربي "خليجي 25"، بعد فوزه, اليوم الإثنين, على منتخب البحرين (حامل اللقب) بنتيجة 1-0، ضمن المواجهة التي جمعتهما في نصف النهائي على ملعب الميناء في العراق.

وضرب المنتخب العُماني موعداً مع مستضيف البطولة منتخب العراق في المباراة النهائية، بفضل هدف نجمه جميل اليحمدي الذي جاء في الدقيقة (83) من عمر المواجهة.

شارك: