مدرب عراقي يمتدح علي الحمادي ويعاتب خيسوس كاساس

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-03 10:42
علي الحمادي مهاجم منتخب العراق (facebook/iraqfa)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

امتدح المدرب العراقي جمال علي، مهاجم منتخب العراق الأول، علي الحمادي، المحترف في صفوف ويمبلدون الناشط في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي "ثالث درجات كرة القدم الإنجليزية"، مؤكدًا أن لاعب "أسود الرافدين" سيكون له شأن كبير في المستقبل.

وسجّل الحمادي هذا الموسم مع فريقه ويمبلدون 9 أهداف في 18 مباراة بين بطولتي دوري الدرجة الثانية الإنجليزي (League 2) وكأس الرابطة الإنجليزية.
    
وأكد جمال علي في تصريحات إعلامية أن الحمادي ظهر بشكل مميز مع "أسود الرافدين"، معاتبًا المدرب الإسباني خيسوس كاساس على تغيير مركزه والاعتماد عليه في دور جديد أمام فيتنام.

واستهل المدرب العراقي حديثه قائلًا: "المهاجم علي الحمادي أثبت إمكانياته الكبيرة جدًا مع منتخب العراق في أكثر من مناسبة، لكن في المباراة الأخيرة بالتصفيات الآسيوية المزدوجة أمام فيتنام لم يقدم العطاء المأمول منه كونه لعب في مركز لم يعتد عليه، حيث كان يستوجب من كاساس إشراكه في مكانه الصحيح، والذي يبدع فيه مع ناديه الإنجليزي".

جمال علي يُعدِّد مزايا علي الحمادي

وأضاف: "علي الحمادي يمتلك إمكانيات كبيرة جدًا، هو لاعب شاب لديه قوة بدنية ويمتاز بالسرعة أيضًا، أعتقد أن اللاعب سيكون له شأن في المستقبل رغم المنافسة القوية في مركز خط الهجوم مع زميليه مهند علي وأيمن حسين".

وتابع بالقول: "المنافسة بين مهاجمي المنتخب العراقي اعتبرها حالة صحية، لأنها تدفعهم للعطاء وتقديم أفضل ما لديهم، وأي مدرب يبحث عن اللاعب الأفضل والأجهز، الذي يجلب الانتصار في المباريات المهمة".

يذكر أن وسائل إعلام بريطانية، أشارت إلى إن المهاجم علي الحمادي أصبح مطلبًا لعدد كبير من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" مثل واتفورد وليدز يونايتد.

شارك: