مدرب شباب الأهلي: درسنا كل نقاط قوة الهلال

2023-02-19 21:38
ليوناردو جارديم مدرب شباب الأهلي (twitter/Shabab_AlAhliFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبَّر البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب شباب الأهلي الإماراتي، أنه درس كل نقاط قوة الهلال السعودي، وذلك قبل مواجهة الفريقين في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2022.

ويلتقي شباب الأهلي الإماراتي مع الهلال السعودي، غدًا الإثنين، على استاد الجنوب، ضمن مباريات الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا 2022.

وقال جارديم في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "المباراة تجمع بين فريقين كبيرين. وأتمنى أن نقدم مباراة جميلة يستمتع بها الجميع. نحن ندرك قوة الهلال ونركز على فريقنا".

وأضاف مدرب شباب الأهلي: "نفكر في كيفية إعداد الفريق لمواجهة منافس قوي كالهلال. المباراة كغيرها من ناحية الاستعدادات، لكننا نعلم أننا سنواجه بطل آسيا، والكل يعرف أن الهلال دائمًا مستعد".

وختم جارديم حديثه قائلاً: "مشروعنا يعتمد على عدد من اللاعبين الشباب مع وجود عنصرين أو ثلاثة يملكون الخبرة. ننافس حاليًا على لقب الدوري الإماراتي، وهدفنا تحقيق طموحاتنا في كل المنافسات".

ومن جهته، قال الحارس ماجد ناصر: "المباراة صعبة أمام الهلال، كل فريق يسعى للفوز وسنبذل كل جهدنا لتحقيق التطلعات المنشودة لجماهيرنا".

وختم ناصر حديثه بالقول: "نحن أصحاب الخبرة سنجتهد لمساعدة الشباب لتحقيق نتيجة إيجابية. ونفخر بما تقدمه دولة قطر من تنظيم رائع للبطولات العالمية".

شارك: