مدرب بلجيكا السابق ينتقد دي بروين

2022-11-30 18:52
كيفن دي بروين استبعد بلجيكا من سباق الفوز بلقب مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقد مارك فيلموتس، مدرب المنتخب البلجيكي السابق، تصريحات نجم منتخب الشياطين الحمر كيفن دي بروين، الذي قلل من فرص بلجيكا في الفوز بلقب مونديال كأس العالم قطر 2022.

وأثار نجم السيتي عاصفة من الجدل عبر تصريحات قال فيها إن المنتخب البلجيكي لا يملك فرصة حقيقية للفوز بمونديال قطر، بعد أن أصبح لاعبو بلجيكا متقدمين في السن، ما يجعلهم بعيدين عن الصعود إلى منصات التتويج.

ومنذ الخسارة أمام المغرب 0-2، بدأت حالة من التوتر تسيطر على معسكر المنتخب البلجيكي، وسط اتهامات ومعلومات تؤكد أن خلافاً حاداً يسيطر على العلاقات بين اللاعبين في الوقت الراهن.

وقال فيلموتس: "على لاعبي الجيل الذهبي للمنتخب البلجيكي أن يتبادلوا الاحترام، دي بروين كان مخطئاً بالتقليل من قيمة زملائه بهذه الطريقة"، وتابع: "حدثت أشياء يجب ألا تحدث في المنتخب البلجيكي، قمت ببناء هذا الفريق، وعلَّمتهم احترام بعضهم وليس تبادل الانتقادات".

وأضاف: "ما فعله كيفن دي بروين لم يكن صحيحاً، إذا كان يريد انتقاد الفريق، فيجب أن يقوم بذلك سراً في غرف الملابس، الحديث عبر وسائل الإعلام لن يحقق فائدة في هذا الجانب".

جدير بالذكر أن المنتخب البلجيكي يواجه خطر الخروج المبكر من الدور الأول؛ حيث يحتل المركز الثالث في المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، بفارق نقطة خلف كرواتيا التي تتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن المنتخب المغربي صاحب المركز الثاني، فيما تتذيل كندا جدول الترتيب من دون نقاط.

شارك: