مدرب اليمن يعترف بفارق الإمكانيات قبل مواجهة السعودية

2023-01-05 15:43
التشيكي ميروسلاف سوكوب المدير الفني لمنتخب اليمن (AGCFF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف التشيكي ميروسلاف سوكوب، المدير الفني لمنتخب اليمن، بفارق الإمكانيات الكبير بين فريقه المشاركة في بطولة خليجي 25 ومنتخب السعودية، وذلك قبل اللقاء المرتقب غدًا الجمعة على ملعب البصرة.

وقال سوكوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن المباراة، بحضور مراسل winwin: "المقارنة بين منتخبي اليمن والسعودية أشبه بمن يقارن "التوكتوك" بمرسيدس! ولكن يجب أن نخرج مرفوعي الرأس من هذه البطولة، إنها البداية، نملك شبابًا جيدين وأنا أثق تمامًا بقدراتهم".

وأضاف المدرب التشيكي: "الظروف المحيطة بالمنتخب اليمني غير جيدة، لا توجد مقارنة بين منتخب اليمن وبقية المنتخبات من ناحية الدعم وتوفير البيئة المناسبة، استلمت منصبي قبل 5 أسابيع فقط، أنا أعمل من أجل المستقبل وليس من أجل مباراة أو بطولة، نحتاج للصبر لبناء منتخب جيد في المستقبل. 

وعلى الرغم من ذلك رفض سوكوب اعتبار فريقه الحلقة الأضعف، قائلًا: "فريقنا ليس الأضعف في المجموعة. ستكون الصورة واضحة"، بينما قال عبد الواسع المطري لاعب منتخب اليمن : "يجب أن نتحدى ظروفنا وتحقيق نتائج جيدة في خليجي 25".

وتجدر الإشارة إلى أن اليمن يخوض منافسات خليجي 25 من المجموعة الأولى التي تضم منتخبات العراق "البلد المستضيف" والسعودية وعمان، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات قطر والكويت والإمارات والبحرين.

شارك: