مدرب الوحدة يتحسر على التعادل أمام العهد ومتفائل بالتأهل

2021-06-08 09:01
مواجهة الوحدة والعهد انتهت بالتعادل السلبي (twitter/AFCCup)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أرجع المدير الفني لنادي الوحدة السوري، أيمن الحكيم، تعادل فريقه سلبيًا مع العهد اللبناني، في اليوم الأول لمنافسات المجموعة الأولى عن منطقة غرب آسيا، في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، إلى عدم التوفيق الذي لازم لاعبي الفريق أمام مرمى العهد.

وقال الحكيم: "السيطرة التي فرضها فريقي في الشوط الأول لم تثمر، مع إهدار البحر والمبيض والجفال للعديد من الفرص أمام المرمى، تأثرنا بالرطوبة العالية ودرجات الحرارة المرتفعة، وأصبح لزامًا علينا التعويض في المباراة القادمة أمام الحد البحريني، وتحقيق نتيجة كبيرة، خاصة أن طموحنا هو الوصول إلى الدور الثاني من المسابقة". 

بدوره، أكد قائد الفريق أسامه أومري، أن الفريق فوت فرصة حسم النتيجة في الشوط الأول قائلًا: "لقد احترمنا خصمنا كثيرًا، وهذا ما ساهم في عدم حسم المباراة منذ شوطها الأول، وكطبيعة المباريات الافتتاحية؛ يكون هناك حذر زائد في التعامل مع المجريات بشكل مناسب، نتمنى أن يقدّم الفريق أداء جيدًا في المباراة القادمة، وأن تترافق السيطرة مع ترجمة للفرص ونتيجة إيجابية".

أما مدرب فريق تشرين، ماهر البحري، فقد بدا راضيًا عن تعادل فريقه مع الكويت الكويتي، بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة، في منافسات المجموعة الثالثة؛ إذ قال: " نفتخر بما قدمه فريقنا، المباراة كانت جميلة، تميزت بروح قتالية عالية من رجالنا، كان لدينا الإصرار والعزيمة على تحقيق نتيجة إيجابية تسعد جماهيرنا الكبيرة".

وأضاف: "رغم تأخرنا ثلاث مرات، عدنا إلى المباراة في كل مرة، وكنا الفريق الأفضل والأكثر تميزًا، لو كانت لدى فريقنا الخبرة الكافية للتعامل مع مثل هذه المباريات لكنا حسمناها لمصلحتنا، عمومًا البداية جيدة، والنتيجة إيجابية؛ لكونها تأتي في التجربة الآسيوية الأولى للفريق".

شارك: