مدرب الوحدات: الكهرباء قوي ونستهدف الفوز لتأمين الصدارة

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-06 15:52
المدرب العماني رشيد جابر المدير الفني لفريق الوحدات الأردني متحدثًا خلال المؤتمر الصحفي (facebook/wehdatclubjo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال المدرب العماني رشيد جابر، المدير الفني لفريق الوحدات الأردني، إن فريقه يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الكهرباء العراقي ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الإثنين، للحديث عن المباراة التي يحتضنها استاد البصرة الدولي مساء غد الثلاثاء، أن فريق الكهرباء منظم وقوي على أرضه، مشددًا أن الأخضر استعد للمواجهة بالشكل المناسب.

وبين أن الوحدات يسعى إلى حصد النقاط الثلاثة من المباراة لتأمين صدارة المجموعة الثانية قبل موقعة الطائف أمام أهلي حلب السوري، التي تأتي بعد التوقف الدولي مباشرة.

وأكمل أن مشوار الوحدات في البطولة الآسيوية يتطلب الهدوء والتعامل مع كل لقاء بحسابات مختلفة، معربًا عن أسفه في الوقت ذاته عن غياب جماهير الفريق عن المدرجات في الآونة الأخيرة؛ نظرًا للظروف الراهنة في الأراضي الفلسطينية مشددًا أنها سلاح الأخضر محليًا وآسيويًا.

من جانبه شدد فراس شلباية على جاهزية الفريق للمواجهة، وأكد أن اللاعبين تدربوا جيدًا في الآونة الأخيرة من أجل العودة إلى عمان بنتيجة إيجابية خصوصًا أن الهدف هو التتويج باللقب.

ويتصدر الوحدات المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من فوزين على أهلي حلب السوري (2-0) والكهرباء (3-1)، وخسارة من فريق الكويت الكويتي (0-2)، فيما يحضر الكويت بالمركز الثاني برصيد 5 نقاط، مقابل 4 نقاط لفريق الكهرباء بالمركز الثالث، ويحتل أهلي حلب المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.

وحسب نظام البطولة يتأهل متصدر كل مجموعة من بين المجموعات الثلاثة إلى نصف نهائي منطقة غرب آسيا، إلى جانب أفضل فريق يحتل المركز الثاني.

شارك: