مدرب النشامى: منتخب الكويت لا يستهان به.. ونخطط للفوز فقط

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-04
جمال سلامي مدرب المنتخب الأردني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المغربي جمال سلامي المدير الفني للمنتخب الأردني، أن مواجهة منتخب الكويت غدًا الخميس لن تكون سهلة، لكنه مطالب بتحقيق الفوز؛ خاصة أن المباراة تقام في العاصمة عمان.

ويلتقي النشامى مع الكويت غدًا الخميس في افتتاح لقاءاتهما ضمن المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

سلامي: الأردن يمتلك قدرات التأهل إلى المونديال

وقال سلامي في الموتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء، أن منتخب الأردن يمتلك كل المقومات والمؤهلات للوصول إلى كأس العالم وتحقيق حلمه التاريخي من بعد طول انتظار.

وكشف عن أن عدوه الأول كان عامل الوقت، لكن الاتحاد الأردني وفر له كل متطلبات النجاح واستخدم كل الوسائل المتاحة للوصول مع المنتخب إلى الجاهزية المطلوبة رغم تأخر التحاق بعض اللاعبين ومنهم يزن النعيمات ويزن العرب وموسى التعمري.

ماذا قال سلامي عن منتخب الكويت ؟

قال سلامي عن رأيه بمتتخب الكويت: "هو تأهل للدور الحاسم ويمتلك فرصًا كغيره من المنتخبات للتأهل، ولديه خصوصيات في قدراته الهجومية، ولدينا تصور كامل عن قدراته، لكن نحن نخوض المباراة بأرضنا وبين جماهيرنا وسنحترم المنافس ولكن سنخطط للفوز فقط".

وأوضح سلامي "أن منتخب الأردن يبحث عن بداية صحيحة وموفقة ونأمل أن نكون في قمة حضورنا من حيث الفاعلية الهجومية، والصمود في حال أظهر منتخب الكويت القوة في الوصول إلى مرمانا".

لهذا السبب استبعدت العوضات

ولفت سلامي إلى أن استبعاد أنس العوضات عن قائمة النشامى جاء لأسباب تتعلق بجاهزيته وهو لاعب مهم بكل تأكيد. وأشار سلامي إلى أن باب الانضمام لمنتخب النشامى سيبقى مفتوحًا لمن يثبت نفسه، فنحن عند اختيار القائمة فاضلنا بين الجاهزية وخبرة اللاعبين.

وركز سلامي على دور الجماهير في مساندة منتخب الأردن؛ موضحًا أن الملعب سيمتلئ غدًا، والجمهور الأردني لعب دورًا مهمًا في إنجاز النشامى الأخير في كأس آسيا.

شارك: