مدرب المغرب يطمح لتجاوز الإحباط ونيل برونزية الأولمبياد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-07
طارق السكتيوي المدير الفني لمنتخب المغرب تحت 23 عامًا (X/FRMF)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى طارق السكتيوي مدرب المغرب الأولمبي، رغبته الكبيرة برفقة لاعبيه في تحقيق الفوز على مصر في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث، بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.

وتحتضن فرنسا دورة الألعاب الأولمبية من 26 يوليوز الماضي إلى 11 أغسطس الجاري، في حين أن فعاليات مسابقة كرة القدم، انطلقت قبل حفل افتتاح الدورة.

يُواجه منتخب المغربي نظيره المصري مساء الخميس 8 أغسطس بمدينة نانت، ويسعى كل منتخب منهما لتحقيق الفوز والتتويج بالميدالية البرونزية في هذه الدورة الأولمبية.

طارق السكتيوي مدرب منتخب المغرب، شدد على رغبته الكبيرة في تحقيق الفوز على "الفراعنة"، لتتويج مشواره في أولمبياد باريس بالمركز الثالث.

مدرب المغرب يتوعد مصر من أجل الميدالية البرونزية

قال طارق السكتيوي في تصريحات إعلامية، على هامش المران الأخير لمنتخب المغرب الأولمبي: "نحن جاهزون لمواجهة مصر، المباراة لن تكون سهلة للمنتخبين، ونحن نعرف قيمة المواجهات العربية".

وأضاف: "لا يُمكنني أن أخفي حجم الإحباط الذي أصابنا بعد الهزيمة أمام إسبانيا، كنا نرغب في الفوز وبلوغ نهائي الأولمبياد، لقد حلمنا بذلك لكن قدّر الله وما شاء فعل".

وأفاد: "الآن التركيز على الفوز في مباراة مصر، يجب أن نُحقق الانتصار لتتويج مشوارنا الأولمبي بالميدالية البرونزية"، وأردف: "منتخبنا قدّم بطولة جيدة في جميع المباريات، نسعى للفوز لأن هؤلاء اللاعبين يستحقون تكريم مشوارهم بميدالية أولمبية".

واختتم: "أنهينا الاستعدادات، حضّرنا لاعبينا نفسيا بشكل جيد، وهذا هو أكبر تحدٍّ كان أمامنا بعد الهزيمة أمام إسبانيا، الآن أصبح لدينا هدف آخر هو الفوز على مصر في مباراة الترتيب والتتويج بالبرونزية".

شارك: