مدرب الغرافة: نبحث عن الوصافة في دوري نجوم إكسبو

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-27 11:59
البرتغالي بيدرو مارتينز مدرب الغرافة القطري (algharafa.qa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب البرتغالي بيدرو مارتينز مدرب الغرافة القطري، عن ارتياحه الشديد لاستعدادات فريقه تحضيرًا لمواجهة الشمال غدًا الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين "الأخير" من دوري نجوم إكسبو.

وأكد مارتينز جاهزية فريقه الغرافة لخوض المواجهة في البطولة القطرية بالقوة الضاربة، في ظل عدم وجود إصابات تلاحق لاعبيه خلال الوقت الراهن، مبديًا تفاؤله الشديد إزاء الخروج بنتيجة إيجابية من المواجهة.

وقال مدرب الغرافة خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: "الشمال ظهر بمستوى جيد للغاية هذا الموسم، خاصة مع احتلاله مركزًا مريحًا بجدول الترتيب، من جانبنا نسعى لإنهاء المنافسة في المركز الثاني ونعلم أنه لا خيار لنا سوى الفوز بالنقاط الثلاثة، علينا أن نركز على أدائنا فقط في هذه المباراة".

وتابع المدرب البالغ من العمر 53 عامًا: "نواجه فريقًا منظمًا للغاية ويملك لاعبين رائعين يقودهم مدرب جيد، بالطبع ستكون مواجهة صعبة، علينا التركيز في هذه المباريات وتقديم ما يُطلَب منا دون النظر إلى أي نتائج أخرى، لأننا لا نملك التحكم في نتائج المباريات الأخرى أو في مجرياتها، ما نملكه هو التحكم في المباراة التي نلعبها، علينا أن نحقق الفوز في لقاء الشمال وننتظر ما ستحمله نتائج المباريات الأخرى".

العنزي يطمح لتقديم مباراة كبيرة في ختام دوري نجوم إكسبو

من ناحيته، أكد ناصر العنزي لاعب خط وسط الغرافة، عزم فريقه على تقديم مواجهة مميزة أمام الشمال، بهدف حصد النقاط الثلاثة في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب البيت.

وقال العنزي خلال المؤتمر الصحفي: "تحضيرات الغرافة لمواجهة الشمال تماثل التحضيرات التي نخوضها للمواجهات الأخرى، تركيزنا منصب على الفوز بالنقاط الثلاثة وإنهاء الدوري في المركز الثاني".

وأكمل اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا تصريحاته بالقول: "نستعد لمواجهة فريق محترم للغاية، اللقاء أمام الشمال لن يكون سهلًا، نحن مطالبون بالتركيز لضمان تحقيق الانتصار والفوز بالنقاط الثلاثة".

واختتم العنزي تصريحاته موجهًا كلماته إلى الجماهير بالقول: "أتمنى حضور الجماهير لمساندة اللاعبين، نريد أن نكون معًا في مواجهة الشمال، ونتعهد لكم بتحقيق الفوز وإسعادكم بحصد المركز الثاني، مع المنافسة بقوة في كأس قطر وكأس سمو أمير البلاد المفدى".

جدير بالذكر أن الغرافة يحتل المركز الثالث على سلم ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 44 نقطة، بفارق الأهداف خلف الريان صاحب المركز الثاني، فيما يأتي الشمال في المركز التاسع برصيد 22 نقطة، حيث ضمن الابتعاد عن شبح الهبوط رسميًّا.

شارك: