مدرب الغرافة: سنقاتل ضد الريان ولا نبحث عن أعذار

2023-01-23 16:43
المدرب البرتغالي بيدرو مارتينز المدير الفني لنادي الغرافة في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الريان في دوري نجوم قطر (Algharafa Official)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدرب البرتغالي بيدرو مارتينز، المدير الفني لنادي الغراقة، أنّ فريقه سيُقاتل من أجل تحقيق الفوز على الريان في مسابقة دوري نجوم قطر، مُشيرًا إلى أنّ فريقه سيُقدّم كل ما لديه من أجل الفوز والعودة للمسار الصحيح مرة أخرى. 

ويستقبل الغرافة على ملعبه في استاد "ثاني بن جاسم" نظيره الريان، وذلك بالجولة الحادية عشرة من دوري نجوم قطر، غدًا الثلاثاء 24 يناير/ كانون الثاني، ومن المُقرر أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة. 

وقال بيدرو مارتينز في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "نحن جميعًا نمثل نادي الغرافة، وبالتالي يجب على لاعبينا أن يكونوا أقوياء، وعلينا مواصلة العمل".

وأضاف المدرب صاحب الـ"52" عامًا: "أنا أتفهم أن بعض اللاعبين الشباب يفتقدون النضج الكافي للتعامل مع هذا النوع من المباريات، لكننا مُطالبون بأن نكون أكثر قوة ذهنيًا وبدنيًا، لأننا إذا كنا نسعى للأفضل، فعلينا أن نطور مستوانا أكثر".

وعن تراجع ترتيب الفريق من المركز الرابع للسادس، وما هو محتمل في حالة الخسارة أمام الريان، قال مارتينز: "أنا لا أبني عملي على الافتراضات، نحن ننظر للحاضر والمستقبل، وما حدث بالماضي قد حدث، ولا يمكننا تغييره، وعلينا أن نجد طريقنا ونقاتل خلال المباراة القادمة، أنا لم أفكر فيما قد يحدث إذا لم نفز، لأننا هنا من أجل الفوز بالمباراة، وكما ذكرت، إنها مباراة مهمة جدًا لنا".

وعن الغيابات في الفريق قال مارتينز: "همام الأمين مصاب مع المنتخب وليس جاهزًا، وأيضًا مهدي على ليس جاهزًا، ويغيب ناصر وأيوب بسبب الإيقاف للبطاقة الحمراء في لقاء قطر، وهناك شكوك حول مشاركة مؤيد والجانحي لعدم استعادتهما لكامل جاهزيتهما"، مُضيفًا: "بشكل عام، لا أتحدث عن أعذار وباقي اللاعبين في حالة جيدة مع عودة عمرو سراج وأحمد علاء بالطبع.. سيساعدان الفريق وهما جاهزان للمباراة". 

أحمد علاء: جاهز لمباراة الريان

وفي سياق متصل، قال أحمد علاء الدين مهاجم الغرافة: "مباراة الريان هي أول مباراة لي في الدوري (هذا الموسم)، حيث لم أشارك مع النادي منذ البطولة الآسيوية، وأنا جاهز والحمد لله، وأيضًا الفريق كله جاهز للمباراة، والمعنويات عالية، ولدينا رغبة قوية للتعويض وإسعاد جماهيرنا وأنفسنا". 

أحمد علاء الدين مهاجم نادي الغرافة في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الريان في دوري نجوم قطر


وأضاف المهاجم صاحب الـ"28" عامًا: "ستكون مباراة هجومية، والفريقان يطمحان للفوز بحكم القاعدة الجماهيرية للفريقين، نحن هدفنا تحقيق نتائج إيجابية للعودة للمربع الذهبي مرة أخرى".

ويحتل الغرافة المركز السادس في سلم ترتيب الدوري القطري برصيد 12 نقطة، بينما يمتلك الريان 4 نقاط ويقبع في المركز الحادي عشر وقبل الأخير. 

شارك: