مدرب العراق يتحسر بعد التعادل أمام عمان في افتتاح خليجي 25

2023-01-06 23:19
الإسباني خيسوس كاساس المدير الفني لمنتخب العراق (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحسر الإسباني خيسوس كاساس، المدير الفني للمنتخب العراقي، عن تضييع الفوز أمام عُمان في افتتاح بطولة خليجي 25، في المباراة التي أقيمت، اليوم الجمعة، على ملعب البصرة الدولي، وانتهت بنتيجة التعادل السلبي.

وتحدث كاساس عقب المواجهة، في تصريحات صحفية، وقال: "مباراة الافتتاح كانت صعبة، منتخب عمان، منتخب كبير، لقد سيطرنا على المباراة ولكن لم نحصل على الفرص الكافية لتسجيل الأهداف".

واعترف مدرب العراق في حديثه بقوة المنتخب العماني، والتي حرمت لاعبيه من تسجيل الأهداف، قائلا: "لدينا لاعبين جيدين في مركز صانع ألعاب، الناس يتسائلون لماذا لم نسجل، ولكن هناك منتخب صعب لعبنا أمامه وهو منتخب عمان". 

وأشار المدرب الإسباني، إلى أنه ينتظره عمل كبير للوصول إلى المستوى الذي يريده، مضيفا: "لازلت في بداية المشوار، ينتظرنا عمل كبير. لم أكن راضياً ربما على أداء اللاعبين في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني أصبحنا نلعب بشكل أفضل".

وفي رده عن سؤال حول سبب عدم استدعاء لاعب بديل لأحمد فرحان المصاب، قال كاساس: "لا أملك الرغبة بالحديث عن لاعب غائب عن المنتخب، أرغب بالحديث دائماً عن اللاعبين المتواجدين".

ولم يخف مدرب العراق، بأن الهدف الرئيسي الذي جاء من أجله هو التأهل إلى بطولة كأس العالم 2026، بقوله: "هدفنا الرئيسي التأهل لمونديال 2026، نحن الآن نبدأ الخطوة الأولى، إذا كان لدينا حظ فأننا سنحقق كأس الخليج، ولكن هدفنا الرئيسي هو التأهل لكأس العالم".

شارك: