مدرب العراق الأولمبي يخشى الإصابات قبل التصفيات الآسيوية

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-18 20:43
راضي شنيشل مدرب المنتخب العراقي الأولمبي (Facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب منتخب العراق الأولمبي، راضي شنيشل، أنه يتعامل بحذر مع اللياقة البدنية للاعبي فريقه قبيل خوض التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا تحت 23 سنة في الكويت.

ويواصلُ المنتخب الأولمبي العراقي استعداداته بالمدينةِ الرياضيّة في البصرة ضمن المُعسكرِ التدريبيّ الذي سيمتد حتى الـثالث من شهر سبتمبر/ أيلول المُقبل، تحضيرًا لخوض التصفيات الآسيوية.

وقال شنيشل ضمن بيان نشره اتحاد الكرة العراقي، إن "الاستعدادات تتواصل على قدمٍ وساقٍ تحضيرًا للتصفيات القارية التي ستنطلق في الكويت مطلع شهر أيلول المقبل".

وأضاف: "بغض النظر عن الظروف التي رافقت الاستعدادات، حاليًا نركز على تطبيق الفقرات ضمن البرنامج الإعدادي الذي من شأنه إيصال اللاعبين إلى الجاهزيّة التامة".

وتابع: "نتعامل بحذر في الوقت الراهن على المستوى البدني بحكم أن أغلب اللاعبين يأتون من دوري طويلٍ استنزف طاقتهم، لذا وضعنا النهج الذي يتناسب مع وضعهم الحالي لتفادي أي إصابات أو مشاكل بدنية".

واختتم مدرب المنتخب الأولمبي شنيشل حديثه قائلًا: "المنتخب سيخوض أربع مباريات في فترة معسكر البصرة ستكون لها جملة من الإيجابيات، في مقدمتها تشخيص السلبيات من أجل العمل على معالجتها قبل ولوج الاستحقاق الرسمي".

الجدير بالذكر أن المنتخب الأولمبي العراقي سيواجه وديًا كلًا من السودان على دفعتين يومي 21 و25 من شهر أغسطس/ آب الحالي، على أن يلتقي كلًا من اليمن وعمان يومي 28 و31 من الشهر نفسه.

شارك: