مدرب الشباب يؤكد صعوبة مواجهة القوة الجوية بالبطولة العربية

2023-03-12 16:15
المدرب الإسباني فيسنتي مورينو المدير الفني لفريق الشباب السعودي متحدثًا خلال المؤتمر الصحفي (winiwn)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شدد المدرب الإسباني فيسنتي مورينو، المدير الفني لفريق الشباب السعودي، على صعوبة مواجهة فريقه المرتقبة أمام القوة الجوية العراقي، والتي تجمع بينهما، في ذهاب الدور الأول من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

ويحتضن ملعب جذع النخلة مواجهة الذهاب غدًا الإثنين 13 مارس/ آذار، بينما يقام الإياب في ضيافة نادي الشباب في 16 أبريل/ نيسان المقبل، على استاد الأمير فيصل بن فهد، لحسم هوية المتأهل منهما إلى الدور الثاني.

وأكد مورينو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة، عن صعوبة مواجهة الشباب أمام القوة الجوية قائلًا: "تم تحديد كل تفاصيل المواجهة من موعد وملعب خلال وقت قصير للغاية، بينما كنا مرتبطين بخوض العديد من المباريات في الدوري السعودي بشكل متلاحق".

وأضاف: "سنخوض تحديًا صعبًا أمام فريق قوي وخصم صعب مثل القوة الجوية، الذي يمتلك أيضًا جهازًا فنيًا صاحب خبرات كبيرة وعلى أعلى مستوى".

من جانبه، أبدى هتان باهبري، لاعب الشباب، ثقة كبيرة في قدرة فريقه على تحقيق نتيجة إيجابية في ملعب جذع النخلة، رغم الظروف الصعبة التي يعاني منها "الليوث" خلال الوقت الراهن.

وقال باهبري البالغ من العمر 30 عامًا: "رغم أن الفريق يعاني من إصابات عديدة في الوقت الراهن، إلا أن هناك ثقة كبيرة في بقية اللاعبين، نتمنى أن نقدم مباراة كبيرة تليق بسمعة الناديين".

شارك: