مدرب السيلية: نتمسك بالأمل رغم صعوبة موقفنا

2023-03-15 20:54
التونسي سامي الطرابلسي مدرب نادي السيلية القطري (Alsailiya Official)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شدّد سامي الطرابلسي مدرب السيلية على صعوبة مواجهة العربي المقبلة التي ستُقام بعد غدٍ الجمعة، في الأسبوع السابع عشر من دوري نجوم QNB.

وقال الطرابلسي في المؤتمر الصحفي: "نحن في موقف صعب ولكن لا بد أن نتمسك بالأمل والبقاء في الدوري حتى الرمق الأخير، ونحن ندرك جيدًا أنّ العربي فريق مميز ومن أفضل ثلاثة أندية هذا الموسم ويقدّم مستوى جيدًا ويضم العديد من اللاعبين سواء على مستوى المحليين أو المحترفين".

وأضاف الطرابلسي: "بالتأكيد الفوارق الفنية ترجّح كفة فريق العربي؛ لكن كرة القدم لا تخضع للأحكام المسبقة، وإن شاء الله نتحلى بالعزيمة والتركيز وعدم الوقوع في الأخطاء لأنّ أخطاء المباراة الماضية أمام المرخية كانت قاتلة، ونحن نعاني منذ القسم الأول من الأخطاء الفردية القاتلة، لكن يبقى الأمل وأتمنى أن نتدارك الأمر بدايةً من هذه الجولة أمام العربي".

وأجاب الطرابلسي عن سبب تذبذب مستوى الفريق قائلًا: "ما زال السيلية يعاني من افتقاده الشخصية القوية في الملعب، والعديد من اللاعبين حدثت لهم اهتزازة في الثقة بالنفس خلال المرحلة الأولى من الدوري، ودائمًا نتعرض لهذه الإشكالية عندما نستقبل هدفًا، إذ تشعر أنّ الفريق يفقد التركيز فيخرج لاعب أو اثنين ذهنيًّا من المباراة، بالإضافة لعدم وجود حلول على مقاعد البدلاء وأيضًا غياب الكثير من اللاعبين بسبب الإصابات، ورغم ذلك سوف نتعامل مع كل هذه المشاكل بعزيمة وتركيز من أجل الخروج بالفريق من هذه الوضعية الصعبة".

وتحدث مدرب السيلية عن بعض التساؤلات حول اللاعبين المحترفين في صفوف فريقه قائلًا: "السيلية من أقل الأندية على مستوى ميزانية انتداب اللاعبين المحترفين، لولا كرم بعض الأندية علينا بإعارة بعض اللاعبين لديهم لنا أمثال العراقي مهند علي والإيراني رامين رضائيان في الموسم الماضي وأيضًا مهرداد محمدي هذا الموسم، وبالمناسبة أشكر نادي العربي والدحيل على وقفتهما بجانب السيلية، لكن هذه إمكانات النادي، لا يستطيع انتداب لاعبين بمبالغ خارج المتاح وعلى قدر الإمكانات الموجودة".

مهاب محمد لاعب السيلية: ليس أمامنا خيار سوى الفوز

وفي سياق متصل، أكد لاعب السيلية، مهاب محمد، صعوبة مباراة فريقه أمام العربي في الجولة الـ17، مؤكدًا أنّ الخيارات المتاحة معدومة ولا بديل عن الفوز.

وقال مهاب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة: "تحضيرات الفريق كانت مثل كل مباراة، حيث يعمل الجهاز الفني على تجهيز جميع اللاعبين على المستوى الفني والبدني والذهني"، قبل أن يضيف: "ندرك جيدًا قوة فريق العربي والإمكانات الفنية الكبيرة للاعبيه والمستوى المتميز للفريق بشكل عام؛ لذلك نحن نحترمه كثيرًا ورغم ذلك سنحاول بكل جهدنا تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الخروج من الوضعية الصعبة التي يعيشها الفريق".

وتابع مهاب: "لا يوجد أمامنا حلول سوى تحقيق الفوز وبالتأكيد سيكون هناك حماس وعزيمة وغيرة على الفريق في الملعب من أجل تحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط مهمة لنا في مشوارنا بالدوري".

شارك: