مدرب الرائد يخشى مواجهة الهلال ويؤكد قدرتهم على ضم ميسي

2023-01-09 19:50
الروماني ماريوس سوموديكا مدرب الرائد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب نادي الرائد، الروماني ماريوس سوموديكا، أن نادي الهلال يمكنه إقناع النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بالانضمام إلى صفوفه، وذلك بعد نهاية عقد اللاعب مع ناديه باريس سان جيرمان، في يونيو/ حزيران 2023 المقبل، موضحًا أن مواجهة الهلال في دوري روشن السعودي ستكون صعبة للغاية.

وشهدت الساعات الماضية انتشار أنباء تُفيد بأن الهلال يسعى للتعاقد مع "ليو"، بعد انضمام النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، إلى نادي النصر، واعتبر الكثيرون أن الصفقة صعبة للغاية، بالنظر إلى أن ميسي لا يزال يبلغ من العمر 35 عامًا، وحقق مع المنتخب الأرجنتيني مؤخرًا لقب كأس العالم 2022 في قطر، أما رونالدو فإنه سيبلغ من العمر 38 عامًا في فبراير/ شباط المقبل، كما أن مسيرته الكروية لم تكن بالشكل المأمول خلال الآونة الأخيرة.

لكن سوموديكا (51 عامًا) يرى أن الهلال يمكنه إقناع ميسي بالتوقيع، والحضور للعب في الدوري السعودي "دوري روشن"، وقال مدرب الرائد في تصريحات حصرية عبر صحيفة "digisport" الرومانية: "إذا قدّم الهلال عرضًا لضم ميسي، سيعرف كيف يقنعه. إنه فريق ضخم، والأموال آخر مشكلة يمكن أن تقف في طريقهم".

وأضاف: "كل شيء سيريده ميسي سيتحقق، أعتقد أن الصفقة ممكنة. ليست هناك حاجة لإثبات الأمر، لديهم القوة المالية، لقد شاهدنا مؤخرًا انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر ".

وحسب تقارير صحفية، فإن عرض الهلال لضم "البولغا" فاق الـ300 مليون يورو سنويًا، ويمكن أن يصل إلى 400 مليون يورو، وكشفت بعض المصادر أن اللاعب الأرجنتيني رحب بالعرض، لكنه يرى إمكانية إتمام الصفقة في المستقبل، وليس في الوقت الحالي.

مدرب الرائد: الأمر مُعقد للغاية قبل مباراة الهلال

وحول مباراة فريقه الرائد أمام الهلال، أمسية الثلاثاء 10 يناير/ كانون الثاني، ضمن منافسات دوري روشن السعودي، علق سوموديكا قائلاً: "لدينا ظروف صعبة قبل اللقاء بسبب الإصابات، لكن على أي حال، حتى في ظل الظروف العادية، كان الهلال هو المرشح الأوفر حظًا"، وأردف مدرب الرائد: "الأمر معقد للغاية، خاصة أن الهلال لديه فريق رائع، ويتمتع بلياقة بدنية جيدة".

ويحتل الرائد المركز الـ11 في دوري روشن السعودي برصيد 15 نقطة بعد 12 جولة، ويملك الهلال 25 نقطة بالمركز الثالث، بفارق الأهداف عن الشباب الذي لعب مباراة أقل، فيما يتصدر النصر جدول الترتيب برصيد 29 نقطة.

شارك: