مدرب الدحيل: مواجهة أم صلال تحمل أهمية خاصة لهذه الأسباب!

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-23 13:16
الفرنسي كريستوف غالتييه مدرب الدحيل القطري (duhailsc.qa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الفرنسي كريستوف غالتييه مدرب الدحيل القطري، على أهمية المواجهة التي تنتظر فريقه أمام منافسه أم صلال، في دوري نجوم إكسبو، في الجولة قبل الأخيرة من البطولة المحلية هذا الموسم.

ويحل الدحيل ضيفًا ثقيلًا على أم صلال غدًا الأربعاء، في المواجهة التي ستجمع الفريقين على أرضية ملعب ثاني بن جاسم ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من دوري نجوم إكسبو.

وقال غالتييه خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش المواجهة: "المباراة مهمة للغاية، حتى إن كانت البطولة على وشك الانتهاء ولم يتبقَ سوى جولتين، لقد فزنا بمباراتين متتاليتين في الدوري لأول مرة منذ وصولي، ويعتبر الفوز الثالث أمرًا بالغ الأهمية من أجل استعداد الفريق بشكل أفضل لبطولة كأس الأمير".

وتابع: "ثقة الفريق باتت أفضل بكثير بعد الفوز على السد، ما زلنا بحاجة إلى تصحيح بعض الأخطاء خاصة على صعيد خط الدفاع، أم صلال فريق قوي وسبق له تحقيق العديد من الانتصارات اللافتة، منها الفوز علينا في النصف الأول من الموسم، بالإضافة إلى الفوز على الغرافة أحد المنافسين على اللقب".

وأكمل المدرب الفرنسي البالغ من العمر 57 عامًا حديثه بالقول: "أتمنى أن نتحلى بالتركيز والحماس ونلعب بشكل جيد ومتماسك من أجل الهجوم وتسجيل الأهداف، علينا أن نتجنب الهجمات المرتدة التي يجيدها أم صلال، وأن نكون حذرين للحفاظ على التوازن بين خطي الهجوم والدفاع".

واختتم غالتييه تصريحاته بالقول: "لدينا العديد من الغيابات في هذه المباراة منهم الكوري كيم ويوسف أيمن الذي أصيب في المباراة الماضية، وإسماعيل محمد الذي تعرض للإصابة في كأس السوبر القطري الإماراتي بدبي ولن يكون متاحًا للمشاركة في المباراة".

بوضياف: مواجهة الدحيل وأم صلال مليئة بالدوافع

من ناحيته، وصف كريم بوضياف لاعب خط وسط الدحيل، المواجهة التي تنتظر فريقه أمام أم صلال في دوري نجوم إكسبو بالمثيرة والمليئة بالدوافع.

وقال بوضياف: "بطولة الدوري وصلت إلى المحطات الأخيرة، تنتظرنا مواجهة هامة أمام أم صلال، نريد أن نحقق خلالها الانتصار وحصد المزيد من النقاط، نعلم تمامًا دوافع أم صلال الذي سيدخل إلى الملعب باحثًا هو الآخر عن نتيجة إيجابية لهذا فإن دوافع الفريقين عديدة في هذه المواجهة".

واختتم اللاعب القطري المخضرم تصريحاته بالقول: "نجحنا في تحقيق الفوز في المباراتين الأخيرتين أمام السد ومعيذر وهو ما سيمنحنا الدافع لمواصلة الأداء الجاد وتحقيق النتائج التي نريدها؛ خاصة أن هذه المباريات تمثل إعدادًا لنا قبل انطلاق بطولة كأس سمو الأمير التي سنعمل بقوة من أجل التتويج بلقبها لتعويض جماهيرنا عن خسارة الدوري".

جدير بالذكر أن الدحيل يحتل المركز الخامس على سلم ترتيب دوري نجوم إكسبو برصيد 28 نقطة، جمعها من 8 انتصارات و4 تعادلات مقابل 8 هزائم، فيما يأتي أم صلال في المركز السابع برصيد 24 نقطة من 6 انتصارات و6 تعادلات مقابل 8 هزائم.

شارك: