مدرب البرازيل يشكر مشجعا عربيا ساعد عائلته في كأس العالم

2022-11-28 21:23
أدينور ليوناردو باتشي "تيتي" مدرب المنتخب البرازيلي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شكر مدرب منتخب البرازيل، تيتي، شابًا عربيًا كان يتوشح علم دولة فلسطين، على تقديمه المساعدة لعائلته وحفيديه، مشيراً إلى أنه لا يزال يواصل البحث عن الشاب لتكريمه.

وكشفت تقارير صحفية عن بحث عائلة مدرب المنتخب البرازيلي، أدينور ليوناردو باتشي " تيتي"، عن شاب يتوشح علم فلسطين لتكريمه على مساعدته للعائلة بعد مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022.

وفاز منتخب البرازيل على منتخب صربيا بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أُقيم على استاد لوسيل، ضمن مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة السابعة، من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وكشف تيتي عن تفاصيل الحادثة، وذلك بقوله في فيديو نُشِر في صفحات برازيلية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "عائلتي كانت عائدة بعد المباراة للوصول إلى المترو، لدينا حفيدان ووزنهما زائد قليلًا، وبينما كانت العائلة تنقل أحدهما كان الثاني نائمًا، ولوكي النائم أثقل وزنًا، وفجأة ظهر شاب عربي، وقال لعائلتي: هل تريدون المساعدة، وأخذ حفيدي النائم وأوصله إلى المترو".

وأضاف مدرب البرازيل: "شاهدت تلك الصورة وهي جميلة جدًا، وأتمنى معرفة هذا الرجل العربي؛ لأنه أظهر لنا شعوره بالتضامن والإنسانية، وتجاوز حدود كرة القدم".

وختم تيتي رسالته قائلًا: "الرياضة تمنحنا العديد من الأمور الجميلة، وخاصة بالنسبة للأطفال الصغار، فمن الناحية التربوية، الرياضة تمنحهم تصرفات حسنة".

ولقي الفيديو الذي نشرته وسائل الإعلام البرازيلية تفاعلًا كبيرًا من قِبل المتابعين الذين لا يزالون يحاولون معرفة الشاب الذي ساعد عائلة تيتي.

شارك: