مدرب البحرين: نحتاج لقوة أكبر في مواجهة قطر

2023-01-09 18:40
البرتغالي هيليو سوزا المدير الفني لمنتخب البحرين (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتبر البرتغالي هيليو سوزا، المدير الفني لمنتخب البحرين، أن كل منتخب في خليجي 25 يملك ما يميزه من لاعبين بإمكانات مختلفة، وذلك في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة قطر في الجولة الثانية من البطولة.

وقال سوزا: "لا يمكننا المقارنة بمنتخب آخر، كل منتخب يمتلك جودة لاعبين، وقد جئنا إلى هنا لكتابة تاريخ جديد للبحرين في بطولة خليجي 25، لدينا العديد من الشباب في المنتخب، لكنهم يحتاجون إلى الخبرة، ومن خلال المباريات سنعرف ماذا يمكن أن يتطور لدى اللاعبين لتسهيل عملية بناء منتخب جديد".

وأضاف المدرب البرتغالي: "بالتأكيد، شاهدنا منافسات الجولة الأولى لخليجي 25، لكن لا يمكن الحكم على جميع المنتخبات، فوزنا على الإمارات أعطانا دفعة معنوية كبيرة، ونحتاج إلى أن نكون أقوى أمام قطر، وتقديم كل ما لدينا في هذه البطولة".

ومن جهته، قال كميل الأسود، لاعب منتخب البحرين: "الجمهور العراقي نعتبره جمهورنا، إنه جمهور ممتع وكبير، خضنا بطولة غرب آسيا هنا، وكان الجمهور داعمًا لنا، أتمنى أن يستمتعوا بأجواء هذه البطولة".

يُذكر أن منتخب البحرين فاز على نظيره الإماراتي بهدفين لهدف في الجولة الأولى من بطولة خليجي 25، وسيواجه منتخبي قطر والكويت، برسم الجولتين الثانية والثالثة.

شارك: