مدرب إندونيسيا يقدم نصيحة مهمة للاعبيه قبل مواجهة العراق

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-15 14:48
الكوري الجنوبي شين تاي-يونغ (يسار) مدرب المنتخب الإندونيسي لكرة القدم (winwin)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مدرب المنتخب الإندونيسي، الكوري الجنوبي شين تاي-يونغ، عن نصيحة مهمة وجهها للاعبيه قبل مواجهة العراق غدًا الخميس، في التضفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأسي العالم وآسيا.

ويتواجه الفريقان على ملعب البصرة الدولي عند الساعة 5:45 مساءً بتوقيت بغداد والدوحة على ملعب البصرة الدولي في أولى جولات التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقال تاي-يونغ: "هذا اللقاء الأول لي أمام المنتخب العراقي، منافسنا فريق قوي يمتلك لاعبين جيدين وسنحاول تقديم الأفضل في هذه المباراة، فريقي مستعد لمباراة الغد بشكل جيد، ولا علم لدي بالمواجهات السابقة بين فريقي والعراق لأن الماضي هو ماضٍ".

وأضاف: "زرت العديد من بلدان الشرق الأوسط وهذه الزيارة الأولى للعراق والمنشآت الرياضية هنا جيدة جدًا، كل الجماهير الآسيوية تمتلك الشغف وخاصة الجماهير العراقية وطلبت من اللاعبين أن يستمتعوا بالمباراة".

وكشف عن نصيحته للاعبيه قبل مواجهة "أسود الرافدين"، قائلًا: "أوصيت اللاعبين باللعب بحرص لأنها مباراة افتتاح التصفيات، لكن يجب أن أشير إلى أنها مباراة مهمة للعراق كما هي لنا خصوصًا أنه يلعب أمام جمهوره". يذكر أن المنتخبين يلعبان في المجموعة السادسة التي تضم أيضًا منتخبي فيتنام والفلبين.

شارك: