مدرب أورلاندو سيتي ينتقد حكام الدوري الأمريكي بسبب ميسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-03 20:16
ليونيل ميسي من مباراة إنتر ميامي وأورلاندو سيتي وبكأس الدوريات الأمريكية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هاجم الكولومبي أوسكار باريخا، المدير الفني لفريق أورلاندو سيتي، الحكم الذي أدار مباراة فريقه أمام إنتر ميامي في كأس الدوريات الأمريكية، فجر اليوم حسب توقيت المنطقة العربية.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تصريحات باريخا الذي قال: "تلقى النجم الأرجنتيني (ليونيل ميسي) معاملةً خاصةً من التحكيم، هناك مرتان كان ينبغي أن يحصل فيهما ميسي على بطاقتين صفراوين".

وأردف: "لا يهمني ما إذا كان الخطأ من ميسي؛ لكن يجب الحكم عليه تمامًا مثل أي لاعب آخر، يجب أن تكون الأمور عادلةً، وما حدث على أرض الملعب لم يكن كذلك".

وأوضح: "حسّن إنتر ميامي من مستواه الفني، والمباراة كانت تنافسيةً بين الفريقين؛ لكننا نشعر أن هناك ظروفًا غير عادلة للغاية للعبة ما كان ينبغي أن تحدث".

وشدد: "اليوم كان اللقاء مثل عروض السيرك، أمر لا يُصدَّق ما رأيناه، إنه واضح كالشمس، وتسهل رؤيته عبر تقنية الفيديو، لو لم تكن هناك تقنية الفار لعذرنا الحكم؛ لأنه قبل بضع سنوات لم يكن لديه إمكانية وجود حكام لمساعدته (تقنية الفار)".

وختم: "الرسالة ليست واضحة، ركلة جزاء إنتر ميامي التي سجلها جوزيف مارتينيز لا تستحق أن تحسب ركلة جزاء من هذا القبيل، تلك التدخلات من جانب التحكيم لها تأثير، نحن مُحبطَون للغاية، الجماهير تود مشاهدة كرة القدم، والحكم يجب أن يكون عادلًا، وهذا ما لم يحدث هذا اليوم".

وتعرّض أورلاندو سيتي للهزيمة من إنتر ميامي بثلاثية لهدف (1-3)، وسجل ميسي هدفين لصالح الفريق الأمريكي، في المباراة التي شهدت حصول البرغوث على بطاقة صفراء بعد دفعه اللاعب الأوروغواياني سيزار أراوخو.

ورغم أن الثنائي تجادلا في أثناء خروجهما من الملعب مع نهاية الشوط الأول وقد دفعه ميسي بدون كرة مع بداية الشوط الثاني؛ فإن الحكم اكتفى بتنبيه البرغوث، ولم يصدر بحقه أي عقوبة.

شارك: