مدافع ليبيا علي يوسف يتألق في تونس وينال ثقة مساعد زيدان

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-20
الدولي الليبي علي يوسف يخطف الأضواء في الدوري التونسي (Facebook /clubafricain)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل الدولي الليبي علي يوسف مدافع النادي الإفريقي خطف الأضواء في الدوري التونسي الممتاز للموسم الرياضي الحالي 2024-25، بعد أن أسهم مع زملائه في المحافظة على شباك مرمى فريقه نظيفة خلال الجولات الخمسة الماضية من عمر المسابقة.

ويعد معز حسن حارس مرمي فريق الإفريقي الوحيد في الدوري التونسي الذي لم تهتز شباكه في المسابقة حتى اللحظة بفضل وجود خط دفاع صلب يقوده الدولي الليبي وزملاؤه غيث الزعلوني وحمزة بن عبده والكاميروني يلز تيني.

علي يوسف ينال ثقة المدرب الفرنسي دافيد بيتوني

نال يوسف عن جدارة واستحقاق ثقة وإعجاب المدير الفني لنادي الإفريقي التونسي المدرب الفرنسي دافيد بيتوني والذي عمل سابقًا مساعدًا للمدرب زين الدين زيدان في ريال مدريد الإسباني في 2016، وبات المدافع الليبي الرقم المهم في خط دفاع  نادي "باب الجديد" الذي يبحث هذا الموسم عن لقبه الأول في بطولة الدوري التونسي الممتاز منذ عام 2015.

اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا والذي انضم إلى صفوف الإفريقي التونسي لمدة موسمين قادمًا من فريق الأهلي بنغازي الليبي في أغسطس/ آب الماضي، سجل حضوره القوي في الدوري التونسي بشراسته داخل الملعب وقدرته على الفوز بالكرات الثابتة وحضوره القوي في خط الدفاع.

ويأمل المدافع الليبي خلال مشاركته مع الإفريقي بترك بصمة له في الدوري التونسي الذي عرف خلال سنوات ماضية لسيت بالبعيدة تألق عدد لا بأس به من المحترفين الليبيين على غرار طارق التائب مع الصفاقسي وحمدو الهوني مع الترجي وأحمد الزوي مع البنزرتي.

جدير بالذكر أن اللاعب علي يوسف هو خريج نادي أهلي بنغازي الليبي الذي لعب له في جميع فرقه الشبابية حتى الوصول إلى الفريق الأول في عام 2019، ومنه انضم إلى المنتخب الوطني في 2021 الذي لعب له 12 مباراة دولية.

شارك: