مدافع الهلال يغيب عن الفريق لمدة شهر بسبب الإصابة

2023-03-17 16:13
مدافع الهلال السعودي حمد اليامي(Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية صادرة صباح اليوم الجمعة، تعرض نادي الهلال لضربة قوية، بعد تحديد مدى خطورة إصابة مدافع "الزعيم"، حمد اليامي، ومدة غيابه عن المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

وذكرت التقارير، أن الفحوص الطبية التي خضع لها حمد اليامي في موضع إصابته، كشفت عن معاناته من تمزق في العضلة الأمامية للفخذ، ليحتاج اللاعب إلى مدة قد تصل إلى حوالي شهر، من أجل التعافي من إصابته قبل العودة للظهور في التدريبات الجماعية لفريق الهلال.

وكان اليامي قد تعرض للإصابة في أثناء مشاركته مع الفريق الأزرق في مباراة الفتح، مساء الثلاثاء، ضمن مباريات الدور ربع النهائي من كأس الملك، وعلى إثرها استُبدل بزميله ناصر الدوسري.

ومن جهة أخرى، اقترب نجم "الزعيم" الهلالي،  المالي موسى ماريغا، والسعودي سالم الدوسري من الجاهزية، بعد أن شارك الثنائي في مران الهلال مساء يوم الخميس، استعدادًا لمباراة الفريق أمام الاتفاق يوم السبت.

وشارك ماريغا والدوسري في التدريبات الجماعية قبل أن يكمل الثنائي البرنامج التأهيلي، علمًا أن الفريق افتقد الثنائي أمام فريق الفتح ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويمتلك الهلال 36 نقطة بالمركز الرابع، فيما يحتل الاتفاق المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة في جدول ترتيب دوري روشن السعودي.
 

شارك: