محمد صلاح يعترف بحقائق مثيرة ويكشف جوانب جديدة من شخصيته

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-29 15:49
المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي (X/@footballontnt)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، في حوار مع شبكة سكاي الرياضية للرد على أسئلة الجماهير؛ حيث اعترف بحقائق مثيرة وكشف عن جوانب جديدة لم تكن معروفة من شخصيته.

ورد محمد صلاح على عدة أسئلة متنوعة عن هواياته ووجباته المفضلة والنجوم الذين يحلم باللعب إلى جوارهم، كما تحدث  عن لاعبيه المفضلين الذين كان يحرص على متابعتهم عندما كان صغيرًا.

محمد صلاح يعترف بإدمانه لعب الشطرنج ويبدي استعداده لمواجهة ماغنوس

وأدلى أسطورة كرة القدم المصرية والعربية باعتراف مفاجئ، مؤكدًا أنه مدمن على لعب الشطرنج، وأن هذه اللعبة تمنحه المتعة ولا تؤثر على أدائه في المستطيل الأخضر.

وصرح النجم المصري البالغ من العمر 31 عامًا برغبته في مواجهة النجم الدنماركي العالمي ماغنوس كارلسن، المصنف الأول عالميًا في الشطرنج، مشيرًا إلى أنه يتطلع لمواجهته في مباراة.

وعند سؤاله عما إذا كان يمارس رياضات أخرى، أجاب صلاح قائلًا: "ألعب البادل، أنا لاعب بادل جيد جدًا، وألعب التنس الأرضي في بعض الأحيان، كما ألعب الغولف، لست مثل فتى إنجليزي متمرس؛ لكنني أجيد لعب الغولف".

وأكد صلاح شغفه الشديد بلعبة الشطرنج، قائلًا: "ألعب الشطرنج، أنا مدمن لهذه اللعبة. ألعبها كل يوم، حرفيًا كل يوم ألعب ضد لاعبين عشوائيين". 

وعند سؤاله عما إذا كان يستخدم اسمه الحقيقي عندما يلعب، قال صلاح: "أضع اسمي الحقيقي وبعض الأرقام بجانبه، ويسألني بعضهم: هل أنت محمد صلاح؟ أقول: نعم، لكنهم لا يصدقون ذلك ويقولون أنت تكذب، لأرد وأقول: نعم أنا أكذب".

وعن مستواه في الشطرنج قال: "أنا جيد، لست مثل ماغنوس لكني جيد، أنا في مستوى 1400 نقطة"، وأضاف ضاحكًا: "لا أحد لديه فرصة أمام ماغنوس، لكن آمل أن نلعب سويًا يومًا ما".

من جانبه، علق ماغنس على تصريحات صلاح؛ وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع X (تويتر سابقًا)، حيث أشار إلى حساب صلاح ووضع الرمز التعبيري للسلام، في إشارة إلى أنه شاهد الحوار ومستعد للمواجهة.

تعليق ماغنوس

جدير بالذكر أن صلاح يقدم عروضًا مميزة رفقة ليفربول منذ بداية الموسم الحالي؛ إذ نجح في تسجيل 12 هدفًا وصناعة 5 أهداف في 18 مباراة لعبها في جميع المسابقات.

شارك: