محمد صلاح يتخذ قرارًا مفاجئًا بشأن مستقبله مع ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-10 10:25
المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي (X/LFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم النجم المصري محمد صلاح مستقبله مع ليفربول الإنجليزي بقرارٍ نهائي، في ظل كثرة الشائعات التي تؤكد قرب رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، صوب أحد أندية دوري روشن السعودي في صفقة تجعله اللاعب الأعلى أجرًا هناك.

بحسب دارميش شيث مراسل سكاي سبورتس، فإن محمد صلاح اتخذ قراره بالبقاء في صفوف ليفربول الإنجليزي، وإكمال العام المتبقي في عقده مع الريدز، مع تجاهل كافة العروض المقدمة من أندية مختلفة في الدوري السعودي.

وقال المراسل الشهير في حديث خاص مع منصة "GiveMeSport": "إن النجم المصري لا يملك أي نية في مغادرة صفوف ليفربول، حيث تسيطر عليه رغبة كبيرة لاستعادة مستواه المعهود، والرد على كافة المنتقدين بتحقيق المزيد من الإنجازات في صفوف الفريق الإنجليزي".

محمد صلاح يقرر البقاء مع ليفربول

وسيطرت شائعات الرحيل في وقت سابق، على عدة نجوم من ليفربول يتقدمهم محمد صلاح وداروين نونيز، إلى جانب فيرجيل فان دايك، خاصة مع تأكد رحيل المدرب الألماني يورغن كلوب بنهاية منافسات الموسم الجاري.

وبدا أن ليفربول عازم على الاحتفاظ بخدمات نجومه، في ظل تأكد بقاء فان دايك واقتراب صلاح من إكمال عقده في "أنفيلد"، لكن الفريق الإنجليزي قد يتخلص من نونيز بفعل أدائه المثير للجدل، خاصة على صعيد إهدار الفرص المحققة للتسجيل.

وقال المراسل دارميش شيث: "ما هو مؤكد أن محمد صلاح يمتلك عقدًا يمتد لعام آخر مع ليفربول، وما هو مؤكد أيضًا أن النجم المصري سيبقى في صفوف ليفربول الموسم المقبل، لقد اتخذ قراره النهائي بهذا الشأن".

تأتي هذه الأنباء، بالتزامن مع معاناة محمد صلاح من تراجع ملحوظ في مستواه الفني والبدني، إثر تعرضه لإصابة في أوتار الركبة هذا الموسم، ما جعله عرضة للانتقادات من عدة أساطير طالبوا برحيله الصيف المقبل.

ودخل النجم المصري في مشادة حادة مع مدربه يورغن كلوب قبل أسابيع سابقة، بعد الإبقاء عليه حبيسًا لمقاعد البدلاء في عدة مناسبات، ما زاد من حدة التكهنات التي تؤكد سعي اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا للرحيل صوب الدوري السعودي.

وكانت معلومات عدة أكدت رغبة أندية سعودية في التعاقد مع صلاح، وتقديم راتب أسبوعي يصل إلى 3 ملايين جنيه إسترليني للاعب المصري الشهير، لجعله الأعلى أجرًا هناك متفوقًا على الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

جدير بالذكر أن محمد صلاح خاض مع ليفربول هذا الموسم 42 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 25 هدفًا، مع تقديم 14 تمريرة حاسمة، بإجمالي 2950 دقيقة لعب.

شارك: