محمد صلاح: سيقتلونني في ليفربول إذا اكتفيت بـ30 هدفًا!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-09
المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعتقد الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول، أنه كان سيتعرض للقتل إذا لم يطور أداءه في السنوات الماضية، وظل معدله التهديفي كما كان رفقة روما الإيطالي.

وأجرى محمد صلاح حوارًا مع القناة الرسمية للدوري الإنجليزي، وقام بالإجابة عن بعض أسئلة المتابعين، ومن بينها سجله التهديفي وأداؤه مؤخرًا ضد مانشستر يونايتد.

وقدم صلاح واحدة من أفضل مبارياته ضد مانشستر يونايتد على الإطلاق الأسبوع الماضي، بعدما قاد ليفربول لتحقيق الفوز (3-0) في ملعب "أولد ترافورد"، حيث صنع هدفين وسجل الهدف الثالث.

محمد صلاح يكشف رأيه في أداء ليفربول!

وقال صلاح عن آرني سلوت قبل الفوز على مانشستر يونايتد في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "لقد أجرينا بعض المحادثات، أعتقد أن الفريق يلعب بشكل جيد حتى الآن، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".

وأضاف: "أنا أيضًا ألعب بشكل جيد، نحتاج فقط إلى الاستمرار ومحاولة الفوز بكأس كبيرة هذا الموسم، وأنا أحب المشاركة في المباريات الكبيرة للنادي وخاصةً ضد مانشستر يونايتد.. فالجميع يعرف التاريخ بين الناديين".

واسترجع "مو" ذكرياته في مباريات مانشستر يونايتد السابقة وزاد: "أعتقد أنني لم أسجّل أيّ هدف في أول موسمين أمام مانشستر يونايتد، وهذا أمر جنوني".

وأردف: "أعتقد أن الناس كانوا يقولون إنه لا يحب المباريات الكبيرة أو أنه لا يؤدي بشكل جيد بما يكفي في تلك المباريات، لكنني كنت محظوظًا بتسجيل هدفي الأول وبعد ذلك أصبحت الأمور أسهل".

وأردف: "الشيء الذي كنت مهتمًا به كثيرًا هو الرقم القياسي في الدوري الإنجليزي الممتاز للنادي، كان ذلك في ذهني، ولهذا السبب خلعت القميص ضد يونايتد"؛ (بعد تسجيله هدفه رقم 129 في الدوري مع ليفربول في مباراة 7-0 في مارس/ آذار 2023).

صلاح يمزح بشأن سجله التهديفي

وتطرق الدولي المصري للحديث عن تطور سجله التهديفي على مدار السنوات الماضية مع ليفربول، وقال: "لقد تطورت هذه الموهبة مع الوقت، عندما كنت في روما، سجلت 30 هدفًا في موسمين، الآن إذا سجلت 30 هدفًا في موسمين، سوف يقتلونني هنا!".

وختم تصريحاته بالقول: "لكنني أعتقد أن هذا تغير كثيرًا، خاصة في موسمي الأول عندما فزت بالحذاء الذهبي، لذا أصبحت التوقعات أكبر وأكبر".

ويقضي محمد صلاح عامه الثامن في ليفربول، ويسير النجم المصري بخطى ثابتة مع الفريق، حيث خاض 352 مباراة بمُختلف المُسابقات، ووقع على 214 هدفًا وقدّم 92 تمريرة، كما فاز مع الفريق بالعديد من الألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا 2019 والدوري الإنجليزي 2020.

شارك: