محرز وغريزمان ضمن صفقة تبادلية بين برشلونة وسيتي!

2021-07-21 15:00
الجزائري رياض محرز لاعب مهم في مانشستر سيتي (Getty)
Source
+ الخط -

يواصل برشلونة، ثالث الدوري الإسباني، مساعيه للتخلص من مهاجمه الفرنسي أنطوان غريزمان، ودخل في مفاوضات مع أتلتيكو مدريد خلال الأيام الماضية من أجل عقد صفقة تبادلية حاول خلالها النادي الكتالوني جلب مواطنه ساؤول نيغيز و15 مليون يورور مقابل غريزمان.

برشلونة يرغب في التخلص من غريزمان

وذكرت الصحافة الإنجليزية أن الصفقة مع أتلتيكو فشلت لذلك وجه برشلونة بوصلته نحو مانشستر سيتي وبدأ في مفاوضات مع النادي الإنجليزي لضم أحد اللاعبين الأربعة في صفوفه مقابل غريزمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً لما أذاعه برنامج "توت كوستا" على راديو كتالونيا الإسباني ونقلت تفاصيله صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الأربعاء 21 يوليو/تموز، فإن برشلونة يرغب في إبرام صفقة تبادلية مع مانشستر سيتي، الذي تربطه معه علاقات ودية، بالاستغناء عن غريزمان وضم واحد من اللاعبين الأربعة في الفريق السماوي، أبرزهم الجزائري رياض محرز.

برشلونة يبحث عن صفقات مجانية

وحصل برشلونة حتى الآن على توقيع الثلاثي سيرجيو أغويرو، وإريك غارسيا، وممفيس ديباي دون دفع أي مقابل، وكان قريباً من ضم جورجينيو فينالدوم بالطريقة ذاتها، لكن الأخير اختار الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويسابق برشلونة الزمن للتخلص من بعض لاعبيه قبل انطلاق الموسم الجديد، لتقليص قيمة الرواتب التي يدفعها النادي، من أجل تجديد عقد القائد ليونيل ميسي، وتسجيل الصفقات الجديدة التي أبرمها هذا الصيف.

الجزائري رياض محرز هدف صعب على برشلونة

يأتي ذلك رغم أن محرز أكد في تصريحات سابقة أنه مستمر مع بطل الدوري الإنجليزي ولا نية لديه للرحيل هذا الصيف، وأشار البرنامج الكتالوني أن مسؤولي برشلونة يدركون صعوبة ضم محرز بالذات، رغم اهتمامهم الواضح بمحاولة استقطابه.

وشدد برنامج "توت كوستا" أن هدف مانشستر سيتي الأول في سوق الانتقالات هو ضم مهاجم صريح، لتدعيم الخط الهجومي في الموسم المقبل، في حين يأتي هاري كين على رأس الخيارات، لذلك من الممكن أن ينتظر برشلونة لحين إبرام مانشستر سيتي لصفقة المهاجم الصريح، كون الصفقة ستمنح بيب غوارديولا حرية الاستغاء عن أحد الرباعي المذكور.

وختم البرنامج أن خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني يرغب في تدعيم صفوف برشلونة، لكن في نفس الوقت دون دفع الكثير من الأموال، لذلك اتجه للصفقات المجانية أو التبادلية.

شارك: