محترف هلسينغبورغ يعلّق على عدم انضمامه للمنتخب العراقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-15 01:25
عمار محسن مهاجم المنتخب العراقي من ودية كولومبيا عام 2022 (FACEBOOK - IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق مهاجم هلسينغبورغ السويدي، عمار محسن، على أسباب عدم انضمامه إلى صفوف المنتخب العراقي في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، حيثما يستعد منتخب أسود الرافدين لمواجهة إندونيسيا، الخميس، في مستهل مبارياته.

وقال محسن في تصريحات إعلامية: "حين تم استدعائي إلى صفوف المنتخب العراقي لأول مرة، كانت الأمور تسير على ما يرام، حيث قضيت موسمًا رائعًا مع هلسينغبورغ، ومشاركتي مع المنتخب العراقي كانت رائعة عندما واجهنا منتخبي المكسيك والإكوادور في ملعب أتلتيكو مدريد؛ لذلك كانت تجربة مهمة للتعرف على لاعبي المنتخب العراقي".

وأوضح بالقول: "قبل التوجه إلى المعسكر في إسبانيا كنت أتحدث مع اللاعب أمير العماري وتعلمت منه كل شيء يخص المنتخب العراقي، وكذلك تواصلت مع آلاي فاضل، الأجواء كانت جميلة جدًا في المنتخب العراقي، والجميع رحب بنا بطريقة رائعة، سواء كانوا لاعبي الخبرة أو اللاعبين الشباب، حتى الجمهور العراقي كان رائعًا كونه جاء من العراق إلى إسبانيا لمؤازرتنا".

وأضاف اللاعب في حديثه: "زيارتي للبصرة في استدعائي الأول كانت هي الأولى وكانت تجربة متميزة، وأعجبتني أكلة الكباب، الجماهير هناك كانت تحتفي بنا بترحيب دافئ، ولم أتمكن من زيارة المواقع في بغداد لضيق الوقت، أو في البصرة".

وأشار إلى إن مدرب منتخب العراق، خيسوس كاساس، مدرب جيد ويتمتع بخبرة كبيرة كونه عمل مع لويس إنريكي في المنتخب الإسباني ونادي برشلونة، ويعلم عمَّا يتحدث، ويريد كرة قدم جميلة للعراق من خلال اللعب الجماعي وصنع فرص غزيرة، المنتخب العراقي يمتلك مدربًا جيدًا ولاعبين جيدين، وأعتقد أن بإمكانه الذهاب بعيدًا في كأس آسيا".

واختتم: "انضمامي إلى المنتخب العراقي مجددًا قرار يعود للمدرب، لا أعلم إن كنت قد تركت انطباعًا جيدًا لدى كاساس؛ لكن أتمنى أن يعلم بأنني لاعب جيد وأتمنى أيضًا أن ألعب مجددًا للمنتخب العراقي، سأعمل بجد وأترك الباقي للمستقبل". 

وخاض عمار محسن (25 عامًا) مباراتين مع المنتخب العراقي الأول، كانتا أمام  المكسيك والإكوادور في 9 و12 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022، في حين لعب 28 مباراة مع فريقه هلسينغبورغ سجل خلالها 6 أهداف وصنع هدفين.

شارك: