مجيد بوقرة يسهم في حملة تطوعية عبر جمعيته الخيرية

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-28 01:54
أرشيفية- المدرب الجزائري مجيد بوقرة (Getty)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أقدم الدولي الجزائري السابق والمدرب الحالي مجيد بوقرة على خطوة إنسانية وتضامنية مميزة، من خلال الإعداد لإبرام اتفاقية شراكة بين مؤسسته الخيرية ومؤسسة خيرية جزائرية من أجل تنظيم حملة لمساعدة فلسطين.

واستقبل أحمد إبراهيمي، رئيس جمعية "البركة" الجزائرية اللاعب السابق اليوم الخميس 27 يونيو/ حزيران، بمقر الجمعية وتم الاتفاق على عقد شراكة بين الجمعيتين في إطار العمل الخيري، حيث تقود الجمعية الجزائرية المذكورة حملة واسعة من أجل تقديم مساعدات إنسانية للشعب الفلسطيني.

وتعوَد نجم غلاسكو رينجرز الإسكتلندي السابق على المشاركة في المبادرات التضامنية والخيرية منذ أعوام عديدة عبر جمعيته الخيرية الكائن مقرها في الجزائر، خاصة فيما يتعلق بمساعدة الأطفال المرضى والعائلات المحتاجة، بحكم تعلقه الكبير ببلاده التي حمل قميص منتخبها لفترة طويلة.

مجيد بوقرة يسهم في حملة تطوعية 

وتسعى العديد من الجمعيات الخيرية في الجزائر إلى المشاركة في العملية التضامنية، لا سيما في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها هذا البلد العربي منذ خريف العام الماضي، ومن المتوقع أن يشارك لاعبون جزائريون حاليون وسابقون في الحملة أيضًا، بعد انضمام جمعية بوقرة الخيرية إلى قائمة المتبرعين.

وتعود نجوم المنتخب الجزائري على تقديم مساعدات مالية واستقطاب متبرعين خلال الفترة الأخيرة، مثلما حدث خلال جائحة كورونا، وكذلك في بعض الكوارث الطبيعية، مستغلين شهرتهم العالمية من أجل استقطاب أكبر عدد ممكن من المسهمين في العمل الخيري.

ويعتبر مجيد بوقرة أحد ألمع نجوم المنتخب الجزائري السابقين (70 مباراة دولية و4 أهداف)، حيث مثل منتخب محاربي الصحراء بين عامي 2003 و2015 وشارك في العديد من البطولات الكبرى على غرار كأس أمم أفريقيا في عدة نسخ، إضافة إلى مشاركته في نسختين من كأس العالم عامي 2010 و2014.

وخلال مشواره التدريبي، نجح "الماجيك" في التتويج برفقة المنتخب الجزائري ببطولة كأس العرب فيفا 2021 التي أقيمت في قطر، كما حل وصيفًا لبطولة أفريقيا للاعبين المحليين (الشان) التي أقيمت في الجزائر عام 2023، بينما كانت آخر تجاربه التدريبية في نادي المرخية القطري الذي غادره مباشرةً بعد انتهاء الموسم الماضي.

شارك: