متى يبدأ كأس الخليج العربي 25؟

2022-12-30 23:33
من مراسم تتويج منتخب الكويت بلقب خليجي 20 (Getty) ون ون winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ستكون بداية عام 2023 مثيرة في عالم كرة القدم العربية، عندما تحتضن العراق مسابقة كأس الخليج العربي 25، بمشاركة 8 من نخبة المنتخبات العربية بمدينة البصرة.

وتقام بطولة الخليج كل عامين، ومنتخب البحرين هو حامل لقبها الأخير بعد الفوز على المنتخب السعودي بركلات الترجيح في النهائي، ويدخل أملًا في الدفاع عن لقبه الثمين.

لكن البحرين ستواجه كوكبة من أقوى المنتخبات العربية في الفترة الراهنة، وفي مقدمتها أصحاب الديار، العراق، فيريد أسود الرافدين إسعاد الجماهير المتوقع أن تملأ جنبات ملعبيّ البصرة والميناء وتحقيق أول لقب منذ 2007.

انطلاق عملية بيع تذاكر مباريات "خليجي 25" عبر الإنترنت

في الأسطر التالية نستعرض معًا موعد بداية "خليجي 25" وموعد المباراة النهائية وأكثر من ذلك.

متى يبدأ كأس الخليج العربي 25؟

من المقرر أن تنطلق بطولة كأس الخليج العربي في نسختها الخامسة والعشرين يوم الجمعة 6 يناير 2023 بمواجهة حامية الوطيس تجمع بين أصحاب الديار، العراق، أمام منتخب عُمان.

وستقام هذه المباراة على أرضية ملعب البصرة الدولي، على أن تنطلق في تمام السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت قطر والسعودية، السادسة إلا ربع بتوقيت مصر.

ما هو موعد نهائي كأس الخليج العربي 25؟

بعد انقضاء دور المجموعات يتأهل صاحب المركز الأول والثاني إلى نصف النهائي، ثم تُلعب المباراة النهائية بين الفائزين في مباراتي النصف، على أرضية ملعب البصرة الدولي.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة يوم 19 يناير 2023، في تمام السابعة مساءً بتوقيت قطر والسعودية، السادسة مساءً بتوقيت مصر.

ما هي ملاعب كأس الخليج العربي 25؟

الجدير بالذكر أن مباريات خليجي 25 سوف تقام على ملعبي مدينة البصرة، البصرة الدولي والميناء.

ملعب البصرة الدولي يستقبل بين جنباته 60 ألف متفرج، في حين يتسع ملعب الميناء لـ30 ألف متفرج.

شارك: